ممثلية المجلس الاعلى في فنلندا، تبارك للشعب العراقي بمناسبة الانتصار في آمرلي البطلة
    

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم 

تابعنا بفخر واعتزاز عظيمين الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الأمنية الباسلة وسرايا الحشد الشعبي البطلة في قلعة الجهاد والصمود في ناحية آمرلي المجاهدة، حيث قامت قواتنا الباسلة صباح هذا اليوم الاحد 31/8 بفك الحصار الظالم الذي فرضته عصابات القتل والتكفير والدمار عصابات داعش المجرمة على أهلنا الصامدين في هذه المدينة المجاهدة والذي استمر مايقرب من ثلاثة أشهر.

أن أهالي آمرلي الغيارى ضربوا أروع الملاحم الجهادية التي تعجز عن وصفها الكلمات من خلال صمودهم بوجه خوارج العصر – الدواعش القتلة- رغم قلة الامكانيات .

 أن أهلنا في آمرلي لمفخرة للعراق والعراقيين وسيسجل لهم التاريخ بأحرف من ذهب هذه الوقفة البطولية والتي تعتبر أحدى ثمرات فتوى الجهاد التي أصدرها المرجع المعظم الأمام السيستاني (أعلى الله مقامه) وأن الشعب العراقي سيفتخر بين الشعوب بهذه القيادة الكبيرة التي حمت العراق ودافعت عنه بعد أن عجز الآخرون عن ذلك.

وبمناسبة هذا النصر العظيم، تتقدم ممثلية المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في فنلندا، بأحر التهاني والتبريكات الى القيادة الحقيقية لشعبنا العراقي الكريم الى المرجعية المعظمة (دامت بركاتها) ولجيشنا وشعبنا العراقي سيما أهالي آمرلي.

 

تحية أجلال وأكبار لجيشنا الباسل ولسرايا الحشد الشعبي ولابناء آمرلي الأبطال

الخزي والعار واللعنة للمجرمين الدواعش

حفظ الله العراق والعراقيين بحوله وقوته.

 

ممثلية المجلس الأعلى الأسلامي العراقي في فنلندا

31/8/2014 

محرر الموقع : 2014 - 08 - 31