د. حمودي: هجمات داعش في أوروبا ردود فعل على مرارة هزيمتها بالعراق ويدعو الغرب لتفويت فرصة إثارة النعرات العنصرية ضد الجاليات الإسلامية‎
    

وصف عضو هيأة ئاسة مجلس النواب الشيخ همام_حمودي الهجمات الارهابية التي استهدفت دول أوروبية عديدة مؤخراً بأنها "ردود فعل" تحاول من خلالها داعش إظهار وجودها إعلامياً بعد الهزائم المريرة التي منيت بها في العراق، متهماً في الوقت ذاته " خلايا سلفية متطرفة " تستوطن هذه الدول وتستغل حرياتها لتنفيذ نشاطها الإجرامي .

وقال حمودي خلال بيان صحفي تلقت"صوت الجالية العراقية"، أن داعش دأبت مع كل حرب تخسرها على إستهداف المدنيين الأبرياء والامعان بمجازرها، كما حدث في تفجير الكرادة عقب هزيمتها في الفلوجة، مؤكداً أن ما تعرضت له أوروبا من هجمات إرهابية ليست إلاّ محاولة لخداع الرأي العام بأنها مازالت موجودة وقوية .

وأشار الشيخ #همام_حمودي الى أن داعش لاتمت للإسلام بصلة، بدليل استهدافها المسلمين أولاً وارتكاب ابشع المجازر ببلدانهم، داعياً الغرب الى تفويت فرصة إثارة النعرات العنصرية ضد الجاليات الإسلامية، وتعزيز الشراكة الدولية لتجفيف منابع الإرهاب الفكرية ، معتبراً المعركة التي يخوضها العراق ضد داعش هي حرب بالنيابة عن كل الشعوب المتطلعة للإمن والسلام.

محرر الموقع : 2016 - 07 - 23