د. حمودي يدعو لإقامة نصب تذكاري بارز لتخليد الأبطال الذين أحتضنوا أجساد الإنتحاريين ويؤكد : لابد من تكريم استثنائي لعوائلهم فهم الآولى بالإمتيازات
    

دعا عضو هياة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ، الحكومة المركزية لإقامة نصب تذكاري بارز و"بإلأسماء " للأبطال الذين حفظوا ارواح الناس وضحوا بأنفسهم حين أحتضنوا اجساد الإنتحاريين قبل ان يفجروا شرور حقدهم على المدنيين العزل في شتى المناطق والمحافظات .

 

 

واضاف الشيخ حمودي " ان سلسلة العمليات الفدائية كثيرة ابتداءً بالشهيد الذي ضحى بنفسه يوم التصويت على الدستور وآخرها تضحية البطل منتسب الشرطة " حازم شافي " حينما قدم اروع معاني الشجاعة وتصدى للإنتحاري قبل تفجير نفسه في سوق شعبي بالشعلة ".

 

 

وطالب د. حمودي رئيس الوزراء ووزارة الداخلية وهياة الحشد الشعبي لمتابعة عوائل هؤلاء المضحين وتكريمهم بما يليق بحجم التضحيات والدماء الطاهرة التي ذهبت دفاعا عن الارض والعرض ، وبما يستحقونه من أمور مادية ومعنوية وإجتماعية فضلا للحقوق التقاعدية الإستثنائية فهم الآولى بالامتيازات ، مشدداً على ضرورة إدراج الشهداء في المناهج الدراسية وقصص الأبطال لتعزيز الإيثار الوطني في الجيل الجديد .

محرر الموقع : 2016 - 07 - 28