النزاهة النيابية : اللجنة باشرت اليوم بالتحقيق مع الجبوري والفتلاوي ونصيف
    

باشرت لجنة النزاهة النيابية ولليوم الثاني على التوالي تحقيقاتها مع النواب والشخصيات التي ورد ذكرها في اتهامات وزير الدفاع خالد العببدي في جلسة استجوابه داخل قبة البرلمان .

عضو اللجنة حيدر الفوادي وفي حديث لـ"الاتجاه برس" قال ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري حضر اليوم الخميس وبشكل طوعي الى جلسة التحقيق فضلا عن حضور كل من النائبتين حنان الفتلاوي وعالية نصيف ، مشيرا الى ان السادة النواب قد اجابوا على جميع الاسئلة التي وجهت اليهم بشكل رسمي من قبل اللجنة .

وأضاف الفوادي ان الاسبوع المقبل ستوجه الدعوة للاستجواب والتحقيق مع وزير الدفاع خالد العبيدي وبعض الشخصيات المهمة للوقوف بشكل ادق على جميع تفاصيل وحيثيات الموضوع ، مبينا ان اللجنة تقف على مسافة واحدة من جميع الكتل السياسية .

واوضح عضو اللجنة ان لجنته تواصل عملها بشكل مستمر ودون انقطاع من اجل انجاز المهمة بالسرعة الممكنة وكشف الحقائق ليتسنى للرأي العام الاطلاع عليها .

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي قد وجه هيئة النزاهة بالتحقيق في الاتهامات التي طرحت في جلسة استجواب وزير الدفاع داخل  مجلس النواب بشأن  ملفات فساد طالت عددا من النواب ورئيس البرلمان.

محرر الموقع : 2016 - 08 - 04