المرجع الحكيم يدعو وسائل الإعلام الشيعية للالتزام بخط أهل البيت وأهمية نشر ثقافتهم
    

 دعا سماحة المرجع الديني آية الله السيد محمد سعيد الحكيم وسائل الإعلام الشيعية للالتزام بخط أهل البيت (عليهم السلام) وعدم الخروج عنه، وبيان الحقيقة كما هي دون التعدي على الغير، جاء ذلك خلال استقبال سماحته مدير قناة “الولاية” والوفد المرافق له، یوم امس السبت 2 من ذي القعدة 1437 هـ.kareem-06-08-2016-17-600x397

واشار  سماحته إلى أهمية نشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام ومنها فتح باب الحوار الهادئ والبعيد عن الإثارة والتهجم والاعتداء على معتقدات الآخرين.

من جهته أعرب رئيس الوفد، سماحة السيد الدكتور محمد الحسيني القزويني، عن شكره وتقديره لسماحة المرجع السید الحکیم لإتاحته الفرصة لهذا اللقاء والاستماع إلى توجيهاته السديدة.

المرجع الحكيم يستقبل وفدا من العتبة الرضوية ويبارك حلول مولدي فاطمة المعصومة والإمام الرضا

کذلک استقبل سماحة المرجع الدي آية الله السيد محمد سعيد الحكيم السبت الثاني من ذي القعدة 1437 هـ، وفدا من إدارة العتبة الرضوية في خراسان يحمل الراية التي ترفرف على قبة مرقد الإمام علي بن موسى الرضا (عليهما السلام).

وبارك سماحته للمؤمنين والعاملين بالعتبة الرضوية قرب حلول ولادة الإمام الرضا (عليه السلام)، مثمنا مبادرتهم بحمل الراية المرفوعة على قبة مرقد الإمام الرضا (عليه السلام) ليتبرك بها المؤمنون.

وبين سماحة المرجع الحکیم للعاملين في العتبات المقدسة أهمية التمسك بعقيدتنا ورموزنا الدينية الذين فرضوا احترامهم حتى على أعدائهم وعلى مدى العصور، مشددا عليهم بأن يؤدوا الأمانة بإخلاص وتفان.

وفي ختام الزيارة دعا سماحته العلي القدير أن يوفق الجميع للسير على نهج المعصومين (عليهم السلام).

محرر الموقع : 2016 - 08 - 07