نادي الفروسية اللبناني في النجف الأشرف يحتضن الوفود المشاركة في مهرجان الغدير الدولي العاشر للإعلام ‎
    

احتضن نادي الفروسية اللبناني يوم أمس الجمعة الوفود المشاركة في مهرجان الدولي العاشر للإعلام الذي نظمته قناة الغدير الفضائية للفترة من 23 – 25 أيلول الجاري تحت شعار اعلام الوعي والانتصار.
وشهدت حدائق النادي حضور الشخصيات الرسمية والفنية والثقافية والاعلامية والاجتماعية من داخل وخارج العراق الذين يمثلون المؤسسات الإعلامية في اكثر من عشرين دولة واصل 200 مؤسسة إعلامية مشاركة في المهرجان .
وقال مدير النادي محمد قصير أن احتضان الطيف العربي والإسلامي والدولي في نادي الفروسية هو رسالة حقيقية بان الأخوة العربية والإسلامية والدولية قائمة وكبيرة ولاتحدها تخرصات البعض ممن يسعى لزرع الفرقة والتنافر بين نفوس الجميع .
مضيفا أن أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع لغرض التواصل الأخوي وهو بوابة للقاء والتجمع كونه يضم مفاصل متكاملة سياحية من الطراز الأول .
وأشادت الوفود المشاركة بالاجواء المسائية الجميلة والخلابة التي اتسمت باصول الضيافة العربية وحسن الكرم النجفي والاستقبال الجميل من قبل إدارة النادي والعاملين فيه .
يذكر أن نادي الفروسية قد احتضن العديد من الفعاليات الثقافية والإعلامية كان آخرها إقامة دورة إعلامية للعاملين في المؤسسات الإعلامية ومنظمات المجتمع المدني ..

محرر الموقع : 2016 - 09 - 24