الفديو " أمير داعشي " قوات البارزاني سهّلت الهجوم الأخير على كركوك!
    
خاص من كردستان لموقع "كتابات في الميزان": تمكنت قوة ضاربة مشتركة للاتحاد الوطني الكردستاني (يكتي) وحركة التغيير (گوران) مشارِكة في معركة تحرير الموصل من أسر الإرهابي الداعشي المدعو "مازن نزهان أحمد عبدالله العبيدي الرياشي" والمكنى بـ"أبو إسلام الأنصاري" ويحمل صفة "أمير" التنظيم الإرهابي لمدينة كركوك!
وقد تم أسر المومأ اليه في محلة "1 حزيران" في كركوك أثناء صدّ الهجوم الإرهابي يوم 21 من تشرين الأول الجاري، والمذكور كان مرصوداً من قبل استخبارات الـ(يكتي) منذ عامين.
الخطير في الأمر ان الإرهابي الأسير قد أعترف بكل وضوح بتواطؤ قوات البارزاني عبر تسهيل دخوله مع مجموعة مكوّنة من 100 إرهابي داعشي لشنّ الهجمة الغاشمة على كركوك (يمكن مشاهدة الاعتراف ضمن المقطع المرفق)! كما يتضح للوهلة الأولى بعد مشاهدة لقطات الشريط مبلغ الرعب الذي يتملك "الأمير" الإرهابي!
هذا الاعتراف غير المسبوق سيؤسس لمنعطف خطير في مصداقية قوات البارزاني في محاربة تنظيم داعش الإرهابي، ويلقي بظلال ثقيلة من الشك على دور تلك القوات في معركة الموصل. جدير ذكره ان قيادة البيشمركة في أربيل لم تعلّق حتى الساعة على الاعتراف الآنف ذكره، ويبدو ان هذا الصمت الملغوم لن يطول كثيراً في ظل التطورات المتسارعة للأحداث، خصوصاً وان استحقاقات أمنية كثيرة فرضت نفسها ميدانيا بعد الخرق الأمني الذي حدث في كركوك مؤخراً.
 ع . ب 
 لمشاهدة الفديو أضغط هنا 
محرر الموقع : 2016 - 10 - 24