معصوم يهنئ الشعب العراقي بتحرير حمام العليل
    

هنأ الرئيس العراقي، فؤاد معصوم، اليوم السبت، 5 تشرين الثاني، 2016، أبناء الشعب العراقي بتطهير قضاء حمام العليل من فلول عصابات داعش الإرهابية وحيا بسالة ومهنية القوات المسلحة بكل تشكيلاتها ووحدتها البطولية في الدفاع عن وحدة وسيادة العراق ونظامه الديمقراطي.

وقال معصوم في برقية التهنئة، "نهنئ شعبنا العراقي الأبي بالانتصارات البطولية التي تحققها قواتنا المسلحة الباسلة وتكللت اليوم بتطهير قضاء حمام العليل من براثن عصابات داعش الإرهابية التي باتت تجر أذيال الاندحار والهزيمة أمام شعبنا في كل العراق والى الأبد إن شاء الله" .

وتابع بقوله "ونحيي بسالة ومهنية قواتنا المسلحة بكل تشكيلاتها ووحدتها الوطنية البطولية في ساحات الوغى للدفاع عن كرامة وسيادة بلادنا ونظامها الديمقراطي الاتحادي وامن وسلام المنطقة والعالم"، مضيفاً أن "هذا النصر المؤزر الجديد على الإرهاب قرّب المسافة جدا نحو انجاز الهدف الكبير المتمثل باستكمال تحرير مدينة الموصل وكامل محافظة نينوى وإنقاذ أبناء شعبنا فيها من جور وظلم العصابات الظلامية المجرمة".

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية، مصطفى كوران، بأن "ناحية حمام العليل سقطت من الناحية العسكرية بيد الجيش العراقي والشرطة الاتحادية".

وأضاف كوران أنه "لا يزال هناك عدد من قناصي تنظيم داعش وكذلك السيارات المفخخة داخل المدينة".

محرر الموقع : 2016 - 11 - 05