كيف يمكنك استخدام “الوضع المخفي” على واتساب؟
    

يُعد واتساب تطبيقًا مجانيًا، وخدمة رسائل مركزية ونقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة ميتا. وتتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف خلوي قياسي للتسجيل في الخدمة.

هذا التطبيق يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية وصوتية، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

ويعمل تطبيق واتساب على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، طالما أن الجهاز المحمول للمستخدم يظل متصلًا بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب.

المثير للاهتمام أن تطبيق المراسلة الشهير واتساب يعمل باستمرار على تطوير مزاياه وخصائصه من أجل إراحة وامتاع المستخدمين. وقريبًا سوف يسمح لك واتساب بإخفاء حالتك على الإنترنت لأول مرة؛ ما يتيح للمستخدمين تصفح التطبيق دون تنبيه زملائهم.

وستتوفر هذه الميزة الجديدة في الإعدادات ثم الخصوصية ثم آخر ظهور على الإنترنت.

يذكر أنه تم انتقاد تطبيق واتساب في الماضي لعدم السماح للمستخدمين بإخفاء حالاتهم عبر الإنترنت على التطبيق.

وقال الخبراء في WABetaInfo: “قد تكون هناك أسباب مختلفة وراء رغبة الناس في استخدام WhatsApp في وضع التخفي. يريد بعض المستخدمين استخدام واتساب دون أن يزعجهم الآخرون، أو يشعرون بأنهم مطاردون من قِبل شخص ما”.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لا يوجد تاريخ إصدار مضمون لهذه الميزة الجديدة. كما لم يتم إجراء اختبار تجريبي مناسب؛ لذلك قد يستغرق الأمر أسابيع أو حتى أشهر ليتم طرحه لعامة الناس.

محرر الموقع : 2022 - 07 - 28