الشيخ محمد مهدي الناصري :يدعو الـزائـرين المتوجهين الى كربلاء المقدّسة.الى مزيد من التكاتف والحذر
    
دعا الشيخ محمد مهدي الناصري الزوار بشكل عام وأهــالي النـاصرية المتوجهين الى زيارة الحسين واخيه ابي الفضل العباس الى تجسيد القيم والمبادئ الحقة التي من اجلها ثار الحسين ع ليكونوا صوتا مدويا للثورة الحسينية التي لن تبرد شعلتها في قلوب الاحرار وكذلك الحذر من فسح المجال للارهابيين الذين يعيثون في الارض فسادا .
 
وذكر الناصري في حديث لـ"صوت الجالية العراقية "،  ان حسينية اهالي الناصرية التي شيدت قبل ما يقارب ٨٠ عاما تستقبل بامكانياتها البسيطة الزوار طيلة ايام السنة فضلا عن المواسم العامة داعيا الخيرين وابناء المحافظة إلى مـراعاة الحاجات الضرورية والمشاركة في الدعم المالي لهذه الحسينية لتقديم  خدماتها الى جميع زوار المحافظة بشكل افضل .
 
وأشار الشيخ الناصري ،ان الحسينية بطوابقها الخمسة،هي مكان عام لابناء المحافظة ، يشغلونها للمبيت والراحة أثناء مجيئهم الى كربلاء المقدسة .
 
( صوت الجالية العراقية ) ،اطلع على حجم الخدمات التي تفدم كما اطلع على حجم النقص في الامكانات وعدم دعم الخيرين وميسوري الحال الى هذا المكان الحيوي اذ تستقبل الحسينية  سنويا ، الالاف من الزائرين   المتوجهين الى زيارت العتبات المقدسة في كربلاء  .
ويذكر ان جمعية التضامن الاسلامي التي يرأسها الشيخ محمد مهدي الناصري هي المشرفة على حسينية اهالي الناصرية والداعم الرئيس لها .
محرر الموقع : 2016 - 11 - 12