في ذي قار...أمراة فـاعلة للخيــر : توزع الملابس على أيتام مبرة التضامن الاولى في الناصرية
    

ساهمت  أدارة مبرات التضامن ، في توزيع ،ملابس لايتام  مبرة التضامن الاولى في مركز مدينة الناصرية ، وبناء على طلب الأخت المتبرعة ،رفضت ذكر اسمها، لهذا العمـل الخيري والانساني ، وكانت الملابس ، تحتوي على مجموعة من (التي شيرتات  للاولاد وبلوزات للبنات) شملّت جميع الأيتام في المبــرة .
وجائت هذه المساهمة الخيرة ،من خلال الشعور الإنساني الذي حمّلته الاخت الكريمة لهذه المبادرة ، والذي تزامن مع اطلالة فصل الشتاء ،وان هذا الفعل الخيري ،يشعر الايتام بوجود إناس أخيار يذكرونهم .
ودعا رئيس مبرات التضامن، السيد محمد رضا الناصري أهالي المحافظة ، بالمساهمة في افعال الخير وبالخصوص لهذه الشريحة في مجمتعنا ،و تقدم  بـوافر الشكر والامتنان ،لكل المتبرعين الذين يساهمون في دعم عمل المبرات  ويثابرون معها للبحث عن المحتاج ومساعدته .
وأشار الناصري، ان المبرات تساهم في تقديم العديد من الخدمات كالرعاية الاجتماعية والمادية والمعنوية وغيرها من الخدمات المناسبة لشريحة الايتام ، وان الهدف من هذه التوزيعات، هو تخفيف المعانات عن عوائلهم ، وادخال الفرحة والسرور على قلوب هذه الفئة المهمشة في المجتمع .
وتجـدر الاشارة ، ان ادارة مبرات التضامن ،لديها برامج توزيع كسوة الشتاء والصيف والأعيــاد والمناسبات الأخرى ،وكذلك المواد العينية  والنقــدية .


 

محرر الموقع : 2016 - 11 - 15