نشاطات وبرامج مؤسسة الكوثر الثقافية لهــذا الاسبوع
    

بسم الله الرحمن الرحيم
(
وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ) 
صدق الله العلي العظيم

 


تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت  ع مبتغية الاجر والثواب فتعلن للمؤمنين الكرام عن 
نشاطاتها ن  خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:

 

 

1- يوم الخميس الموافق 04/12/2014 : تقيم دار القرآن الكريم في المؤسسة ، قراءة جــزء كـامل من القرآن الكريم ،إبتداءا من الساعة السادسة مساءً ولغاية الساعة السابعة مساءً ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه  .

 

2- وإيضا  يوم الخميس الموافق 04/12/2014 :تقيم لجنة الاحتفالات والمناسباتبرنامجا،يتضمن، قراءة دعاء كميل ، وزيارة وارث ،إبتداءا من الساعة السابعة مساءً ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 

3- وكذلك في يوم الخميس المصادف 04/12/2014 : تقيم لجنة المرأة ، برنامجا يتضمن، تلاوة من القرآن الكريم ،دعاء كميل ، زيارة وارث ،زيارة عاشوراء وحديث الكساء ،أبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه.

 

 

 

 

4- وفي يوم الجمعة الموافق 05/12/2014: أقــامة صلاة الظهرين ،جماعة ، بأمامة السيد علي السعبري ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

 

5- وإيضا في يوم الجمعة الموافق 05/12/2014: تقيم دار القرآن الكريم ،في المؤسسة ، دورة البصائر القرآنية، تتضمن دروساً ، لتعلّم طريقة القراءة الصحيحة للقرآن الكريم ،وأحكام التلاوة لمختلف المراحل والأعمار، والصوت والنّغم للمراحل المتقدّمة ، وتفسـيـر القــرآن الكــريـم ،وقراءة الأدعية والأذان ، أبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه.

 

6- وفي يوم السبت الموافق 06/12/2014: تبداء الدراسة في حوزة الكوثر للدراسات الإسلامية في تمام الساعة الحادية عشر صباحا ، ولغاية الثالثة والنصف بعد الظهر ،وأقامة صلاة الظهرين ،جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

7- وإيضا في يوم السبت الموافق 06/12/2014:  تقيم لجنة الشباب في المؤسسة وبالاشتراك مع مشروع 550 ، دورة لتطوير القدرّات العلمية لإبناء الجالية الاسلامية في هولندا للمراحل النّهائية لدراسة الابتدائية ،أبتدءا من الساعة الثانية ظهرا ولغاية الساعة الخامسة عصرا ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

8- وفي يوم الأحــد الموافق 07/12/2014  : تفتح مرسة الكوثر ابوابها ، لأستقبال أبنائها ، في الساعة 11:00 صباحا ولغاية الساعة 14:45 دقيقة ، تعليمهم اللغة العربية والتربية الاسلامية ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

 

9- وإيضا في يوم الأحـد الموافق 07/12/2014 : تقيم لجنة المرأة، في المؤسسة ،  دروسا في الفقه والعقائد للاخوات النساء يلقيها سماحة السيد علي السعبري ابتداءا من الساعة الحادية عشر  صباحا ولغاية الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

10- وإيضا في يوم الأحـد الموافق 07/12/2014: تقيم لجنة المرأة، دورة تعليمية، في علم التجويد وأحكام القرآن ، تلقيها الأخت الحاجة أم سجاد ،أبتداءا من الساعة الواحدة ظهرا ، ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

*ملاحظة : أقامة صلاة الظهرين ،جماعة ، بأمامة السيد علي السعبري ، في يوم الجمعـة ،يوم السبت ويوم الأحـد ،من كل إسبوع ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة في جميع برامجها ونشاطاتها .

 

عنوان بناية المؤسسة
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag
مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .

للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :
alcauther@gmail.com


لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا

محرر الموقع : 2014 - 12 - 02