زيدان: سأعود للتدريب قريبا وكريم بنزيما يجعلني أقفز من مقعدي
    

 

 

 

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن مستقبله في التدريب، وكشف عن اللاعبين الذين يحظون بإعجابه.

وقال زيدان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بيلينجهام لاعب مهم، وله مستقبل كبير ومناسب للعب في ريال مدريد. كنت أشاهد معه نهائي دوري الأبطال في باريس ضد ليفربول".

وأضاف: "إذا كان هناك لاعب يجعلني أقفز من مقعدي، فإنه كريم بنزيما. ربما لوكا مودريتش أيضًا، إنهما لاعبان عندما يحملان الكرة، تعتقد أنهما سيفقدونها، لكنهما دائمًا ينجحان في الخروج من المواقف الصعبة".

وأجاب زيدان عن سؤال "هل تفتقد الأدرينالين بابتعادك عن التدريب؟"، قال: "نعم.. بالطبع عندما تكون خارج المجال، ترى الأمور بطريقة مختلفة.. لقد مر عامان منذ أن تركت التدريب، لكنني سأعود قريبًا".

وبشأن العودة للتدريب في فرنسا، قال زيدان: "لا يمكنك رفض أي شيء. أعرف ماذا أريد وما لا أريده. إذا قررت أخذ فترة راحة، فهذا لأنني أحتاجها.. آمل أن أتمكن قريبًا من العودة للتدريب".

وواصل: "آمل أن يفوز مبابي يومًا ما بالكرة الذهبية وأن يفوز بالعديد من الألقاب. ما يقوم به رائع لمنتخب فرنسا ورفقة باريس سان جيرمان. أنا معجب بمبابي".

وحول الاختلافات في عالم كرة القدم، علق زيدان: "في عصري، كرة القدم كانت أقل بعض الشيء في الاعتماد على الجانب البدني مما هو عليه الوضع الآن. بمجرد امتلاك المهارة يمكنك الوصول بعيدًا. حاليا، أعتقد أنها أكثر تعقيدًا.. كرة القدم الحالية مختلفة، إذا لعبت في هذا الوقت ربما ستتأثر بالجانب البدني".

 

 

 

 

محرر الموقع : 2023 - 06 - 25