صفقة برشلونة: حققت حلمي.. وأشعر بالحزن
    

 

 

 

تحدث أحد اللاعبين القريبين من ارتداء قميص برشلونة للمرة الأولى عن مدى استعداده لهذه الخطوة.

وتعاقد برشلونة مع فيتور روكي، في الصيف الماضي، على أن ينضم للفريق الكتالوني في شتاء 2024.

وقال روكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية بكل ما يحدث في حياتي. كان حلمي دائمًا هو اللعب في أوروبا، وأن أكون قادرًا على القيام بذلك في نادٍ عظيم مثل برشلونة، حيث تألق هناك العديد من البرازيليين".

وأضاف: "بالطبع أشاهد جميع مباريات برشلونة.. وأحاول الحفاظ على تركيزي. إن هذه أفضل طريقة ممكنة للوصول إلى البارسا بتواضع كبير".

وتابع: "ما يجب علي فعله الآن هو مواصلة العمل بتواضع، هذا مفتاح النجاح، إذا قمت بذلك فأنا متأكد أن الأمور ستسير على ما يرام في برشلونة".

وواصل: "آمل أن أصل مستعدًا لتحدي اللعب لبرشلونة. لقد عملت طوال العام هنا في البرازيل وأنا أفكر في هذه اللحظة، وكيف سأصل إلى هناك".

وأكمل: "فلسفتي دائمًا هي العمل، العمل، العمل... وأريد دائمًا المزيد. هذا ما قمت به هنا في البرازيل وما أخطط لمواصلة تقديمه مع برشلونة".

وأردف روكي: "أنا متأكد أنني قمت بعمل ناجح، لقد حاولت مساعدة الفريق ( أتلتيكو بارانينسي) قدر الإمكان وقدمت كل شيء لهذا القميص، لدي شعور بأنني أنجزت واجبي، لقد واجهت أشياء لطيفة للغاية هنا".

واختتم: "منذ وصولي إلى أتلتيكو بارانينسي، رحب بي المشجعون بشكل جيد للغاية. أنا سعيد للغاية بكل ما مررت به هنا، بسبب الدعم الذي قدموه، وبالطبع أشعر بشيء من الحزن... لكن، كما قلت سابقًا، كان حلمي دائمًا اللعب في أوروبا، وتحديدًا في برشلونة".

 

 

 

محرر الموقع : 2023 - 12 - 04