ميتا تكشف عن تغييرات جديدة في عرض "المحتوى السياسي" على إنستغرام وثريدز
    

 

 

 

أعلنت شركة ميتا، اليوم الثلاثاء، عن تعديلات هامة في كيفية ظهور المحتوى السياسي على منصتي إنستغرام وثريدز، حيث لن يتم ترشيح هذا النوع من المحتوى للظهور للمستخدمين بشكل افتراضي، وفي إطار هذه التحديثات، ستظهر فقط منشورات الحسابات السياسية التي يتابعها المستخدم بناء على تفضيلاته.
 
ويتيح للمستخدمين الرغبة في مشاهدة المزيد من المحتوى السياسي الذهاب إلى إعدادات التحكم في إنستغرام واختيار خيار "المحتوى السياسي" في قسم "المحتوى المقترح"، حيث يمكنهم تحديد تفضيلاتهم بشكل دقيق.
 
وأوضحت ميتا أن التحديثات تشمل الحسابات العامة والأماكن التي يتم فيها توصية المحتوى، مثل تبويب الاستكشاف ومقاطع الفيديو القصيرة "الريلز" والمستخدمين المقترحينن، مشيرة، إلى أن تلك التعديلات تهدف إلى زيادة الشفافية والسيطرة على المحتوى الذي يظهر للمستخدمين.
 
ويعرف المحتوى السياسي وفقا لميتا على أنه الذي يتعلق بالحكومات، الانتخابات، أو المواضيع الاجتماعية ذات الصلة بجماعات كبيرة من الناس، وأكدت الشركة على نية إضافة هذه الإعدادات الجديدة إلى فيسبوك في المستقبل.

ويرى مراقبون أن هذه الخطوة تأتي في سياق محاولة ميتا للتحكم في المحتوى السياسي المثير للجدل خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأميركية.

 

 

 

محرر الموقع : 2024 - 02 - 13