الشيخ خالد الملا: فتوى السيد السيستاني جعلت العراقيين من كل الطوائف يقاتلون بخندق واحد
    

أكد رئيس جماعة علماء العراق إن الفتوى الحكيمة للسيد السيستاني، صانت العراق وارضه ومقدساته وجعلت العراقيين من كل الطوائف يقاتلون أعتى تنظيم ارهابي في التاريخ في خندق واحد.

جاءت كلمته هذه خلال مشاركته في لقاء جماهيري بمناسبة ذكرى ولادة الصديقة الزهراء عليها السلام في جنوب السويد.

وبدأ الملا كلمته بذكر مقام فاطمة الزهراء بقراءة الآية الكريمة “ذرية بعضها من بعض”، وعرج على الصديقة خديجة الكبرى عليها السلام التي كانت خير زوجة ومثال للمرأة المسلمة المجاهدة المحتسبة.

واكد على الوصية التي اوصى بها رسول الله عند وفاته حيث قال ثلاث مرات “اوصيكم الله في اهل بيتي” واكد ان الجهل بالتاريخ جعلنا ندافع عن الظالمين والمجرمين منذ الأمويين والعباسيين وحتى يومنا هذا.

ثم بارك رئيس جماعة علماء العراق الفتوى الحكيمة للمرجع الكبيرالسيد علي السيستاني التي صانت العراق وارضه ومقدساته وجعلت العراقيين من كل الطوائف يقاتلون اعتى تنظيم ارهابي في التاريخ في خندق واحد.

ودعى الله، ان يحفظ السيد السيستاني ويطيل في عمره ويحفظ العراق واهله وكذلك بالنصر المؤزر لكل قواتنا المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي.

محرر الموقع : 2017 - 03 - 20
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.