إثناء اِسْتِقْبَالهُ مُدِيرِ مَكْتَبِ الْمُفَتِّشِ الْعَامِّ لِوِزَارَةِ الدَّاخِلِيَّةِ فِي ذِي قَارٍّ... الشَّيْخُ مُحَمَّد مُهُدِي النَّاصِرِيِّ: يَدْعُو الى تَوْفِير الْغِطَاءِ الْقَانُونِيِّ لِرِجْلِ الشَّرْطَةِ لِيُمَارِسُ عَمَلُهُ وَوَاجِبُهُ
    

استقبل رئيس جمعية التضامن الإسلامي الشيخ محمد مهدي الناصري  مدير مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في ذي قار العميد رضا سوادي ظاهر الجوهر بعد تسنمه المنصب الجديد.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مراسل "مركز التضامن للإعلام" بحث الأوضاع الأمنية الخاصة بمحافظة ذي قار، حيث أشاد الشيخ الناصري بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الأمنية في المحافظة وبجميع صنوفها من اجل استتباب الأمن.

 

ودعا سماحته إلى الاهتمام برجل الأمن وتوفير الغطاء القانوني له ليمارس عمله وواجبه المناط به، مبينا إن رجال الأمن يحتاجون إلى مزيد من الدعم والاهتمام لما يبذلونه من أداء مميز لواجباتهم وسعيهم الجاد لفرض الأمن والقانون وإحلال السلام والطمأنينة.

 

من جانبه تقدم مدير مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في ذي قار بالشكر والامتنان إلى الشيخ الناصري، معتبرا إن هذا التثمين لدور رجل الأمن يزيد من عزيمته لتقديم واجبه المتمثل بتوفير الحماية إلى المواطن والسهر على راحته

محرر الموقع : 2017 - 04 - 27