خطيب وإمام الناصرية ::يدعو الحكومة المحلية لمتابعة أسباب كثرة الانقطاعات في التيار الكهربائي خلال هذه الأيام في المحافظة
    

 

دعا إمام وخطيب جمعة الناصرية الشيخ عبــد صبرالشريفي ،في مسجد الشيخ عباس الكبير ،وسط مركز مدينة الناصرية ، الحكومة المحلية، في محافظة ذي قار لتدخل ومتابعة أسباب كثرة الانقطاعات في التيار الكهربائي خلال هذه الايام  في المحافظة.

وقال الشيخ الشريفي خلال خطبة الجمعة اليوم (19/05/2017) ،التي حضرها مراسل "مركز التضامن للإعلام"، إننا لم ندخل  في فصل الصيف الشديد بأرتفاع درجات الحرارة، ونرى خلال هذه الأيام كثرة الانقطاعات في التيار الكهربائي ،وان الخط البياني لطاقة الكهربائية في الناصرية بدء بالهبوط ،متسائلا عن أسباب ذلك  ،هل هي مسالة سياسية أم  مسألة فنية صرفة على حد قوله .

 ونوه ، الى قضية الخصخصة في القطاع الكهربائي ، مشيرا الى خطورة هذا الانقطاع   ورفع اجور الاستهلاك، مضيفا  ان الشارع بدا يفقد الثقة في هذا القطاع والعاملين عليه.

  وفي جانب آخر من الخطبة ،دعا الشريفي المؤسسات والمنظمات المعنية إلى وضع برامج وخطط  ترفيهي للطلاب والتلاميذ إثناء العطلة الصيفية لتتكامل مع الخطط الدينية والاخلاقي .

محرر الموقع : 2017 - 05 - 19
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.