ممثلية المواكب الحسينية في ذي قار ::تستعد لإقامة مهرجان النصر والشهادة في مدينة الموصل
    
عقدت ممثلية المواكب الحسينية في ذي قار اجتماعا لمناقشة الاستعدادات الاخيرة لمهرجان النصر والشهادة الذي يقام في مدينة الموصل بمناسبة الانتصارات المتحققة وبرعاية العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.
 
عضو اللجنة الاعلامية في ممثلية المواكب حيدر الموسوي أوضح لـ "مركز التضامن للإعلام" ان الممثلية عقدت اجتماعها النهائي المخصص لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمهرجان النصر والشهادة الذي سيقام في مدينة الموصل وتحديدا بجامع النوري الذي أعلن من خلاله اقامة دولة الخرافة.
 
وأضاف أن اللجنة التنسيقية للمهرجان باشرت بأرسال الدعوات لمختلف محافظات العراق لحضور هذا المهرجان الذي من المتوقع ان يشهد مشاركة واسعة من الجميع، مبينا ان المهرجان سيتضمن عدد من الفعاليات كإقامة العروض المسرحية وتقديم الاناشيد الوطنية اضافة الى تكريم عدد من القنوات العراقية والعربية التي قامت بتغطية معارك التحرير.
 
لافتا الى ان ممثلية المواكب الحسينية قامت في وقت سابق بالتنسيق مع دوائر المحافظة حول تهيئة وسائل النقل لأبناء المحافظة الراغبين بالمشاركة في هذا المهرجان الذي من المقرر ان يقام منتصف الاسبوع القادم برعاية العتبتين المقدستين العباسية والحسينية.

 

محرر الموقع : 2017 - 07 - 13