رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي يهنيء السيد حسن نصر الله بذكرى تموز 2006 وانتصارات " عرسال "
    

قدم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ د. همام حمودي تهنئته الخالصة لزعيم حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله بمناسبة ذكرى ملحمة تموز 2006 م والتي تتزامن مع الإنتصارات ضد الإرهاب في جرود عرسال اللبنانية .

ونقل الشيخ حمودي في بيان تلقت "صوت الجالية العراقية " نسخة منه اليوم ، التهاني الحارة لسماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله المحترم وللشعب اللبناني الشقيق ،بأحر التهاني، القلبية في ذكرى ملحمة انتصاركم العظيم بحرب تموز2006م الذي هشمت فيها المقاومة اللبنانية الخرافة العسكرية الصهيونية، وأعادت للبنان والأمة اعتبارها الوجودي، وثقتها بإرادة الانتصار، وخيار المقاومة من موقع الإيمان والحق في إزهاق الباطل وقهر جبروت الاستكبار.

وتابع د. حمودي " وإذ تتزامن الذكرى اليوم مع نصركم ضد الارهاب وتحرير جرود عرسال، فإن ذلك تأكيد للقدرة الفائقة للمقاومة الاسلامية في تغيير موازين القوى، وإلهام الشعوب الحية بتجربة تأريخية رائدة في الجهاد والتضحية، جسد أشقائكم العراقيون نظيرها بحشدهم المقدس في معركة الوجود ضد الارهاب الداعشي ".

واختتم رئيس المجلس الاعلى قوله " طوبى لكم وأنتم تكتبون تأريخ مجدنا ببطولاتكم وانتصاراتكم، ونسأل الله أن يتغمد الشهداء بواسع جناته، ويمن عليكم وشعبنا اللبناني بالرفاه والازدهار والعزة والشموخ".

محرر الموقع : 2017 - 08 - 17