محافظ الانبار السابق يحذر من سقوط الرمادي مجددا بيد داعش
    

حذر محافظ الأنبار السابق احمد خلف الدليمي، امس الخميس، من سقوط الرمادي مرة أخرى بيد تنظيم "داعش" وهروب سجناء من سجن ابوغريب غربي العاصمة بغداد، مطالبا عدد من النواب بفتح تحقيق في سقوط المدينة وهروب السجناء من ابوغريب.

وقال الدليمي في تغريدة له على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ،"الى النواب في اتحاد القوى أقول لكم أن الذئب لايزال قريباً من دياركم (ويقصد به جماعة داعش الارهابية )".

وأضاف الدليمي، "مالم يكن هناك تحقيق مهني وعلى مستوى عال من الشفافية والنزاهة في قضية هروب السجناء من سجن ابوغريب مقابل هجومهم على الأنبار والموصل وصلاح الدين فاحذروا أن تعاد الكرة بعد ثلاث سنوات او اقل"، محذرا من "سقوط الرمادي مرة أخرى بيد جماعة "داعش" الارهابية ما لم يكن هناك تحقيق في كيفية تسليم المدينة وانسحاب بعض القطعات المفاجئ منها بعد قتال شرس لمدة سنة ونصف قدم فيه أبناء الانبار المئات او آلاف الشهداء والجرحى".

 

وتابع "لا أنكر تضحيات أبناء العراق من وسط وجنوب البلاد فلهم مني كل الحب والاعتزاز فهم الذين عطروا بدمائهم ارض الوطن ولولا تضحياتهم الباسلة لما تحرر العراق من "داعش"، وانا مدين لهم لان اثنين منهم ساهموا بإنقاذي واسعافي".

محرر الموقع : 2017 - 08 - 18