فييرا : مباراة الاساطير تبعث رسائل حب للعالم لرفع الحظر عن الملاعب العراقية
    

قال مدرب منتخب العراق 2007 الحائز على كاس اسيا البرازيلي جورفان فييرا، ان مباراة الاساطير اليوم ستكون كرنفالا للجمهور ومنتخبنا والمنتخب العالمي الذي يضم لاعبين تاريخيين قدموا من مختلف البلدان".

واضاف بحسب بيان لاعلام وزارة الشباب، اليوم، ان " المباراة بمثابة مهرجان مهم جدا هدفه بعث رسائل حب للعالم من اجل رفع الحظر عن الملاعب العراقية"، مشددا ان " نتيجة المباراة ليست مهمة بقدر أهمية أن يكون الجماهير مبتهجين وسعداء".
ووصل ظهر يوم امس الى محافظة البصرة مدرب منتخب نجوم العراق جورفان فييرا لقيادة المنتخب في مباراة الاساطير .
يشار الى ان فييرا اشرف على تدريب منتخب العراق في العام 2007 وحقق انجازا غير مسبوقا للكرة العراقية بفوز المنتخب الوطني بلقب كاس امم اسيا 2007 لاول مرة في تاريخ الكرة العراقية.
ويشهد ملعب البصرة الدولي اليوم مباراة نجوم منتخب العراق واساطير العالم .
وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق عن مشاركة جيل 2007 في مباراة الأساطير بالكامل .
فيما أعلنت تشكيلة نجوم العالم التي تتألف من نخبة من اللاعبين العالميين ابرزهم {ديفيدز وماتيرازي وسالغادو وزانيتي وكريسبو وريفالدو وجيلبيرتو سيلفا ودافيدز وروبير بيريس ودي بوير}".
ووجه وزير الشباب والرياضة ، امس الاول، بتخفيض اسعار تذاكر مباراة الاساطير لتكون سعر تذكرة الدخول لمباراة الاساطير 10 الاف دينار بدلا عن السعر السابق 25 الف دينار وذلك من اجل انجاح الكرنفال وتلبية للمطالبات الجماهيرية التي ابدت رغبتها للحضور وشكت من ارتفاع اسعار التذاكر".
محرر الموقع : 2017 - 09 - 09