Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/content/05/9262905/html/news.php:50) in /home/content/05/9262905/html/config_1.php on line 1

مذيع أمريكيّ يدافع عن المسلمين بسبب الإعصار
    

شنَّ مذيع أمريكيّ هجوماً لاذعاً ضدّ الكنيسة الأكبر في هيوستن، بسبب إغلاق أبوابها في وجه الهاربين من إعصار هارفي، الّذي تسبّب بفيضانات كارثيّة، وأجبر الآلاف على مغادرة منازلهم.

وأثنى المذيع الأمريكي على المسلمين الّذين فتحوا أربعة مساجد أساسيّة لاستقبال المتضرّرين من الإعصار وإيوائهم، مستنكراً في الوقت نفسه الاتهامات التي توجَّه إلى المسلمين، مضيفاً أنها اتهامات خاطئة.

وقال المذيع الأمريكيّ خلال المقطع المصوَّر: "خمّنوا مَن يرعى النّاس في هيوستن؟! إنّ المساجد والمراكز الإسلاميّة فُتحت لاستقبال المتضرّرين من الإعصار، وإنّ المسلمين فعلوا ذلك، لاعتبارهم أنَّ هذا واجب دينيّ".

ونقل تصريحات عن شخصيّات تترأّس مراكز إسلاميّة في هيوستن، تؤكّد تجهيز المساجد بفرق وأطقم طبيّة من المسلمين، وتأمين المساعدات الماليَّة والمؤونات الّتي ترسل من كافّة أنحاء الولايات من المسلمين، وهم على استعداد تامّ لرعاية كافّة المتضرّرين في كافّة أنحاء المدينة.

يشار إلى أنَّ مساجد ولاية تكساس الأمريكيّة فتحت أبوابها أمام مئات المشرّدين الّذين ضرب إعصار هارفي مناطقهم على مدار 5 أيام على التّوالي.

وكانت انتقادات كثيرة قد وجِّهت من العديد من الأمريكيّين لقرار إغلاق كنيسة "أوستين"، التى يمكنها احتضان 16 ألف شخص، معتبرين أنّ هذه الخطوة "غير منطقيّة"، وقال أحد النّشطاء: "إذا توجّهت إلى كنيسة أوستين ووجدتها مغلقة، فلا تقلق، فالمركز الإسلاميّ في هيوستن مفتوح".

محرر الموقع : 2017 - 09 - 12

Warning: mysql_close() expects parameter 1 to be resource, null given in /home/content/05/9262905/html/news.php on line 321