همام حمودي يشدد على أهمية إجراءات الانتخابات في موعدها المقرر ويؤكد : لسنا ضد شعبنا الكوردي ولكن الاستفتاء عواقبه " وخيمة "‎
    

اكد رئيس المجلس الأعلى الاسلامي الشيخ د. همام حمودي أهمية استكمال الإجراءات والمستلزمات الفنية لحفظ التوقيتات الرسمية والمتعلقة بإجراء الانتخابات في موعدها المقرر .

جاء ذلك خلال استقباله وفد تحالف القوى الوطنية برئاسة د سليم الجبوري في مكتبه الخاص اليوم ، معربين عن تهنئتهم لانتخاب الشيخ حمودي رئيسآ للمجلس الأعلى الاسلامي ، مبدين ثقتهم التامة بقيادته ومواقفه الحكيمة وخبرته الطويلة .

وبحث الجانبان تداعيات استفتاء كوردستان وعدم الانجرار بما ليس فيه أية مصلحة للشعب العراقي ، داعين جميع القوى السياسية لتحمل مسؤولياتهم انطلاقآ من رؤيتهم المشتركة في إنقاذ البلد .

وشدد الشيخ حمودي مع الوفد على دور مجلس النواب في الحفاظ على وحدة العراق ودعوة الرئاسات الثلاث وقادة الكتل والاحزاب الموجودة داخل البرلمان وخارجه لعقد اجتماع لبحث الاستفتاء وتداعياته ، وبحضور قيادات المجلس الاعلى الاسلامي .

وقال رئيس المجلس الاعلى : اننا لسنا ضد شعبنا الكوردي ولكن توقيت اجراء الاستفتاء خطأ كبير وعواقبه وخيمة جدا ، وعلى الجميع ادراك ذلك جيدا 

محرر الموقع : 2017 - 09 - 13