بعد حدوث عطل فني في طائرة الخطوط الجوية العراقية .. السفارة العراقية في باكو تودع المسافرين العراقيين العالقين في مطار حيدر علييف
    

ودع موظفو السفارة العراقية في باكو , وعلى رأسهم القائم بالاعمال د.فاضل عواد الشويلي, ومكتب الخطوط الجوية العراقية في باكو في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة امس المسافرين العراقيين البالغ عددهم (197 مسافرا) الذين علقوا في مطار حيدر علييف الدولي منذ يوم الاحد الموافق 10 ايلول الجاري اثر عطل فني في طائرة الخطوط الجوية العراقية.


وكانت السفارة ومكتب الخطوط العراقية في باكو قد تابعا احتياجات المسافريين العالقين من خلال التواصل معهم على مدار الساعة طيلة الايام المنصرمة , وتوفير الاقامة لهم في اربعة فنادق في باكو علماان د.فاضل قد وفر لهم احدى وجبات العشاء على نفقته الخاصة تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير خارجية جمهورية العراق د. ابراهيم الجعفري الاهتمام بالمواطن العراقي في الخارج كون السفارة هي الممثلية العراقية الرسمية التي ترعى مصالحهم . كما قامت السفارة بتسهيل الاجراءات المتعلقة بسمات الدخول والاقامة لمن لديهم اشكالية في ذلك .


ومن جانبهم اعرب المسافرون عن امتنانهم لجهود السفارة وعلى رأسهم القائم بالاعمال , د.فاضل الشويلي ومكتب الخطوط الجوية العراقية في باكو لما قدموه من تعاون في ادارة هذه الازمة منذ يومها الاول ولغاية اقلاع طائرتهم عند المغادرة , وخلال اوقات الدوام الرسمي وخارجها حتى انتهائها بنجاح.

كل الاخبار

محرر الموقع : 2017 - 09 - 16