المراحل الاخيرة لامتحانات الصفوف المنتهية للطلبة النازحين ‎ في المملكة الاردنية
    
ابنائنا الطلبة العراقيين من العوائل النازحة المتواجدين في المملكة الاردنية الهاشمية
 
رمضان مبارك وتقبل الله الاعمال والطاعات ...
 
استكمالا للمرحلة الاولى التي اعلنا عنها سابقاً بخصوص اداء الامتحان النهائي للمراحل المنتهية ( السادس الابتدائي والثالث المتوسط و السادس الاعدادي بجميع فروعه العلمي والادبي والتجاري والصناعي والاسلامي )
وبعد سلسلة من المتابعة والاجتماعات ، عقدنا صباح اليوم السبت الاجتماع الذي ترأسه سعادة السفير والمستشار الثقافي والدكتور اياد خلف ممثل وزارة التربية العراقية بحضور اعضاء اللجنة ، د. غازي رحو ود. محمد العبوسي بحضورنا كممثل للجالية الاكاديمية العراقية
الذي ازف لكم نتائج الاجتماع الذي تمثل في الفقرات التالية 
 
1- تمديد فترة التسجيل الى يوم الخميس القادم 25/6/2015 كحد اقصى لفسح 
المجال للطلبة لتسجيل بياناتهم وجلب نسخ من جواز سفرهم وما يثبت مراحلهم 
الدراسية التي تؤهلهم لاداء الامتحانات النهائية المشار اليها .
 
2- ستصل المناهج المعتمدة من قبل وزارة التربية العراقية وسيتم توزيع الكتب على الطلبة المسجلة اسماؤهم بثلاثة مراكز في العاصمة عمان لسهولة ايصالها للطلبة وذويهم . وسيتم الاعلان عن هذه المراكز لاحقا .
 
3- من المتوقع باذن الله ان تجرى الامتحانات في الموعد المقترح باذن الله وهو من 25/7 الى 13/8 وفق جدول باوقات محددة يعلن عنها ومراكز امتحانية تعلن عن اماكنها حال تحديدها بناءً على احصائية عدد المسجلين .
 
هذا ما وفقنا الله للوصول اليه لحد هذه المرحلة آملين من المعنين من الطلبة واولياء امورهم بضرورة مراجعة الدائرة الثقافية العراقية الواقعة مقابل السفارة العراقية ، شارع مؤسسة عبد الحميد شومان باوقات الدوام الرسمي خلال المدة المحددة لغرض تسجيل بياناتهم مستصحبين معهم المستمسكات المذكورة اعلاه

 

محرر الموقع : 2015 - 06 - 20