خطيب وإمام الناصرية :: يدعو الى الأسراع بإنجاز الطريق السريع المؤدي بين الناصرية والسماوة
    

دعا خطيب وإمام الناصرية الشيخ عبد صبر الشريفي في مسجد الشيخ عباس الكبير وسط مدينة الناصرية الحكومة المحلية الى الأسراع بإنجاز الطريق السريع المؤدي بين الناصرية والسماوة الذي حصد ارواح الابرياء من المواطنين  .

وأعتبر الشريفي في خطبة الجمعة التي حضرها مراسل "مركز التضامن للإعلام" ،إن الطريق السريع مقبرة ذهب ضحيته الكثير من المواطنين من محافظة ذي قار والمثنى ومحافظات أخرى، داعيا الى إنجاز المتبقي منه والذي يقدر بالسبعين كيلو متر الغير معبده .

وأثنى الشيخ الشريفي على الخدمات من قبل الاهالي والمؤسسات والمواكب والهيئات، وأنه عمل ذاتي لادخل للحكومة فيه مستدركا في الوقت نفسه جهد القوات الامنية والحشد الشعبي في توفير الحماية للزائرين مقدما الشكر والتقدير لمنتسبي المؤسسات الامنية.

كما قدم التهاني بالانجاز الرائع والنصر على التكفيرين ،داعيا القوات الامنية، بالقضاء على الخلايا النائمة وبالخصوص في حواضنها .

ونوه الشريفي الى حالة النفايات المتراكمة في مربع المدينة والأحياء الاخرى ،إثناء أيام الزيارة ، من قبل مديرية بلدية الناصرية ، شاكرا لهم الجهد الذي بذلوه في طريق السائرين نحو كربلاء لزيارة الامام الحسين(ع) مذكرا ان لايحدث  ذلك في السنة المقبلة .

 

محرر الموقع : 2017 - 11 - 10