رئيس جامعة ذي قار يدعو كليات المحافظة لاستضافة تلاميذ مبرات التضامن وتقديم الدعم لهم‎
    

دعا رئيس جامعة ذي قار الدكتور رياض شنته جميع الكليات في المحافظة إلى تقديم دعوة لاستضافة تلاميذ مبرات التضامن للأيتام وتقديم كافة الدعم لهم.

وقال شنته في كلمة له خلال الحفل الترفيهي الذي أقامته كلية التربية للعلوم الصرفة لأيتام مبرة التضامن الأولى في الناصرية " إننا نقف إجلالا لهذا المشروع الإنساني الذي يحتضن شريحة مهمة في المجتمع ويقدم خدماته المتنوعة التي تصب في صالح الأيتام من الناحية التعليمية و التأهيلية".

وأضاف " إن هذا النشاط الذي أقامته كلية التربية للعلوم الصرفة  نشاط متميز يحسب لعمادة و أساتذة و طلاب الكلية لخلقهم هذا الجو الإنساني"، مثنيا في الوقت نفسه على دور القائمين على هذا المشروع النادر الذي يعمل على رعاية اليتيم وتأهيله.

ودعا شنته جميع كليات المحافظة إن تحذو حذو كلية التربية للعلوم الصرفة بتقديم دعوه لجميع المبرات المنتشرة في عموم المحافظة ومد يد العون لهم لأجل المساهمة في إنجاح هذا العمل الإنساني.

وتجدر الإشارة إلى إن كلية التربية للعلوم الصرفة أقامت الأربعاء الماضي برنامجا ترفيهيا استضافت خلاله تلاميذ مبرة التضامن الأولى في الناصرية، حيث تنوعت فقرات البرنامج بين عرض فيلم كارتوني هادف وتوزيع الهدايا، فضلا عن جولة في أروقة الكلية ليختم البرنامج بوجبة غداء.

محرر الموقع : 2018 - 01 - 02