السفارة الامريكية ببغداد تستبدل عبارة "انذارات" بـ "ارشادات" وتبعث رسالة لمواطنيها في العراق
    

استبدلت السفارة الامريكية ببغداد، الخميس، عبارة انذارات بارشادات، خلال رسالة بعثتها لمواطنيها في العراق.

وقالت السفارة في رسالة "تحسينات على المعلومات المتعلقة بالسلامة والأمن" بعثتها، الى مواطنيها في العراق،انه "ستقوم وزارة الخارجية بإجراء تغييرات على نشر المعلومات المتعلقة بسلامتنا وأمننا، وذلك لتسهيل الوصول اليها وفهمها واستخدامها".

واضافت، انه "ستحل عبارة إرشادات/ نصائح السفر محل عبارة إنذارات السفر وتنبيهات السفر، وستكون هنالك ارشادات سفر خاصة بكل بلد تشير الى إحدى المستويات الارشادية القياسية الاربعة".

وتابعت، انه "ستتضمن ارشادات السفر شرحاً عن المستوى الارشادي والإجراءات الواضحة التي يجب ان يتخذها مواطنو الولايات المتحدة"، مشيرة الى انه "ستحل الانذارات محل الاشعارات الامنية واشعارات حالات الطوارئ. وستتبع الانذارات صيغة سهلة الفهم مع إجراءات واضحة يجب على مواطني الولايات المتحدة إتخاذها".
واوضحت السفارة، انه "سيتلقى المواطنون الامريكيون الذين سجلوا للحصول على التحديثات عبر برنامج تسجيل معلومات المسافر الذكي (STEP.stste.gov) تلقائيا ارشادات السفر والانذارات المتعلقة بالعراق عبر البريد الإلكتروني خلال الاسابيع التي ستلي نشر ارشادات السفر بتاريخ 10 كانون الثاني، وسيستمرون بتلقي اشعارات أخرى كالمعتاد، بما في ذلك الإعلانات المتعلقة بالتصويت والفعاليات المحلية والأمور الإدارية".

محرر الموقع : 2018 - 01 - 04