العبادي يهنئ رجال الشرطة العراقية بعيدهم السادس والتسعين
    

هنأ القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي الشرطة العراقية وجميع صنوف وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية، مؤكدا على دورهم وبطولاتهم في قتال داعش واسهامهم بانجاز النصر الكبير.

وقال العبادي بحسب بيان لمكتبه الاعلامي اليوم، اننا :"نثمن عاليا تضحيات منتسبي وزارة الداخلية بكل صنوفهم لما قدموه من اجل أمن وسلامة المواطنين وحماية ارواحهم وممتلكاتهم، وجهودهم الكبيرة في الحفاظ على البلد والمواطنين، فقد كانوا شريكا مهما وقويا الى جانب اخوانهم من صنوف القوات الامنية الاخرى في الدفاع عن البلد والقتال ضد عصابات داعش الارهابية وتحرير ومسك الارض المحررة وحفظ الأمن الداخلي".

واوضح ، "لقد اثبت رجال الشرطة الى جانب اخوانهم من الصنوف الاخرى في وزارة الداخلية انهم قادرون على توفير الامن لجميع المواطنين وحفظ الممتلكات العامة والخاصة، وكان سجل بطولاتهم حافلا بالمآثر والبطولات في قتال عصابات داعش الارهابية واسهموا بانجاز النصر الكبير الذي ينعم به اليوم جميع العراقيين".

واضاف العبادي في تهنئته، انني :"اتقدّم بأسمى التهاني والتبريكات الى رجال الشرطة العراقية الابطال قادة وضباطا ومنتسبين ومراتب وجميع صنوف وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية، مبتهلا الى البارئ سبحانه وتعالى ان يسدد خطاهم ويحفظهم سندا وذخرا للوطن والشعب".

محرر الموقع : 2018 - 01 - 08