من نشاطات مؤسسة الكوثر لهذا الاسبوع ...دعاء كميل، احياء ذكرى ولادة الامام الرضا(ع) ، اقامة الصلوات ، وبدء التسجيل في مدرسة الكوثر
    

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)
صدق الله العلي العظيم

 


تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت ع مبتغية الاجر والثواب فتعلن للمؤمنين الكرام عن 
نشاطاتها ن خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:


1-يوم الخميس المصادف 27/08/2015: تقيم لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية،برنامجا ، يتضمن ،قراءة آيات من القرآن الكريم ، ثم دعاء كميل ،زيارة وارث ، ,وأقامة صلاة العشائين جماعة ،بامامة السيد علي السعبري ،أبتداءا من الساعة االسادسة والنصف  مساءً ،وندعو جميع المؤمنين للحضور والمشاركة ،لكسب الاجر والثّواب ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .


2-وكذلك في يوم الخميس المصادف 27/08/2015 / تقيم لجنــة المرأة ، برنامجا ، يتضمن ، تلاوة آيات من القرآن الكريم ،دعاء كميل،زيارة وارث وحديث الكساء ، والدعوة للأخوات النساء كافة ، أبتداءً من الساعة السابعة مساءً، والدعوة لجميع الاخوات للحضور والمشاركة ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه.


3- وفي يوم الجمعة المصادف28/08/2015: أقامة صلاتي الظهرين جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

4- وفي مساء يوم الجمعة المصادف 28/08/2015 : تقيم لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية في المؤسسة، احتفالا دينيا ، بمناسبة ذكرى ولادة الامام علي بن موسى الرضا (ع) ، يتضمن فقرات عديدة ومتنوعة ، من ابرزها ، محاضرة للدكتور خضير السوداني ،ومدائح بحق صاب الذكرى ،للسيد اثير البطاط ،أبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ،والدعوة عامة للجميع وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

5- وكذلك في مساء يوم الجمعة المصادف 28/08/2015 : تقيم لجنة المرأة في المؤسسة ، برنامج خاصا ،للاخوات النساء ، بمناسبة ذكرى ولادة ثامن الائمة عليهم السلام ، يتضمن ، محاضرة للأخت أم سجاد ،كلمة باللغة الهولندي ، موشحات دينية ،ومسابقة ثقافية دينية تربوية ، والدعوة لجميع الاخوات النساء للحضور والمشاركة ، أبتداء من الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .


6- وفي يوم السبت المصادف 29/08/2015 :أقامة صلاة الظهر والعصر جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .


7- وكذلك في يوم السبت المصادف 29/08/2015 : تبداء الدراسة في حوزة الكوثر للدراسات الإسلامية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

8- وفي يوم الأحد المصادف 30/08/2015 :تعلن مدرسة الكوثر التابعة للمؤسسة الكوثر الثقافية ، عـن بـدء التسجيل، لكافة الطلاب من القدامى والجدّد ، ولمدة ساعة  واحدة ، من الساعةالثانية عشر ولغاية الساعة الواحدة ظهرا (12:00 لغاية 13:00 )،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

 

وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة في جميع برامجها ونشاطاتها .
عنوان بناية المؤسسة
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag
مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .
للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :
alcauther@gmail.com
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا

محرر الموقع : 2015 - 08 - 24