استئصال حماس بغزة مطلب عربي، نعيم الهاشمي الخفاجي ‎
    
استئصال حماس بغزة مطلب عربي، نعيم الهاشمي الخفاجي 
 
 
القضاء على حماس مطلب عربي قبل أن يكون مطلب اسرائيلي، رغم مضي مايقارب الستة اشهر على القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي على غزة، وسقوط أكثر من ٣١٠٠٠ فلسطيني قتيل وأكثر من ٧٤٠٠٠ آخرين جرحى، يشكل الأطفال والنساء أكثر من ثلثي القتلى والجرحى، الموقف العربي العام  ضد منظمة حماس ومع عملية نتنياهو في محاولة القضاء على منظمة حماس.
العالم العربي السُني بغالبيته الساحقة مع اسرائل للقضاء على حماس، ملوك وامراء دول الخليج مؤيدين لعملية نتنياهو بنسبة ١٠٠% يضاف لهم ملك الأردن وأمير المؤمنين ملك المغرب والقيادة المصرية مؤيدين إلى عملية التخلص من حماس الإخوانية، لدى القيادة المصرية مخاوف من حركات الإخوان المسلمين.
انفرد الشيعة العرب في التعاطف مع الفلسطينيين، ورغم ذلك يتعرض الشيعة العرب إلى ابشع عمليات الافتراء عليهم بسبب موقفهم المتعاطف مع الفلسطينيين، فيالق اعلامية خليجية وبعثية طائفية ليل نهار تشتم بالشيعة العرب بسبب مواقفهم المتعاطفة مع الفلسطينيين ويصفونهم في عملاء ايران أو أن الشيعة يكفرون الصحابة أو أنهم يتهمون عرض رسول الله ص وهذه كذبة كبرى من اتهم عائشة زوجة رسول الله ص في حادثة الأفك صحابة محسوبين على المدرسة السُنية، والله يلعن كل شخص يتطاول على رسول الله ص،  ولنكون أصحاب دليل وليس كذابين ومفترين مثل اراذل كتاب البعثيين الطائفيين عندما يتكلمون على الشيعة يكذبون بدون دليل.
من اتهم عائشة زوجة رسول الله ص صحابة محسوبين على أهل السنة والجماعة، على رأسهم حسان بن ثابت، والذي ينظر اليه كل اهل السنة والجماعة انه معصوم من الخطأ والزلل،  نقلا عن موقع الفتوى السعودية إسلام ويب،  حسان بن ثابت  وحمنة( شقيقة زينب بنت جحش زوجة رسول الله ص) فقد كانا ممن خاض في قضية الأفك حول اتهام عائشة، وقد جلدا كما نصت عليه عائشة، فقد روى مسلم عنها أنها قالت: وكان الذين تكلموا به مسطح وحمنة وحسان... وروى أبو داود عنها بسند حسنه الألباني أنها قالت: لما نزل عذري(البراءة) قام النبي صلى الله عليه وسلم على المنبر فذكر ذلك وتلا القرآن، فلما نزل من المنبر أمر بالرجلين والمرأة فضربوا حدهم.
وحمنة المذكورة أخت زينب رضي الله عنها زوجة النبي صلى الله عليه وسلم، كما نصت عليه عائشة في حديث البخاري، وراجع الفتوى رقم: 30182، والفتوى رقم: 43062، موقع اسلام ويب السعودي الوهابي.
الشيخ بن تيمية أمام الوهابية أيضا ذكر ان حسان بن ثابت ومسطح وحمنة هم من اتهموا عائشة زوجة رسول الله ص.
بالله عليكم اذا كان الشيخ البخاري يروي حادثة الإفك ويصرح أن من اتهم عائشة بالمبوقة هو حسان بن ثابت والصحابي مسطح وأخت أم المؤمنين زينب بنت جحش( حمنة) وكل هذا يأتيك الوهابية الأراذل والبعثية أمثال….. الكلاش ويتهمون الشيعة انهم يتهمون عائشة بالزنا، أقسك بالله لم أجد بعثي طائفي وهابي تكفيري شريف بطيلة حياتي، نعم هناك عدد من سفهاء الشيعة وعددهم قلائل يثرثرون ويتبنون مثل هذه القضية، وكان يفترض يقولون ان من قال ذلك البخاري.
البعثي والوهابي الساقط، اراذل  يتاجرون  بشرف رسول الله ص لتشويه سمعة الشيعة، هذا الأسلوب الدنيء ليس جديداً، على  كُتاب البعث وهابي تاجروا بفرج صابرين الجنابي بمسرحية أن جندي شيعي رافضي اغتصب بنتهم المصون صابرين الجنابي، وعرضوا لها مقطع فيديوا تتألم وتقول جندي رافضي اغتصبي هههههه ليش هو قابل ضاربها بصاروخ أرض أرض ههههه بالعكس صابرين لم تكن باكر واكيد لو فعلا، أن الجندي المزعوم فعلا مارس الجنس معها، فهي بلا شك تعيش في متعة جنسية ونفسية ممتعة هههههه على عكس ظهورها في مقطع الفيديو وهي تتألم.
هناك حقيقة، من يتاجر بشرف رسول الله ص يكون المتاجر اكبر انسان منحط وفي منتهى السقوط الأخلاقي، من العار كل شخص يدعي انه من أمة الاسلام، يصفي خلافاته المذهبية مع الشيعة من خلال كذبة الدفاع عن  شرف عائشة زوجة رسول الله ص، هؤلاء الاراذل مستعدين تشويه سمعة رسول الله ص من إجلال إسقاط سمعة   الشيعة وتشويهها أمام عامة الناس البسطاء. 
هل يقبل كتاب البعثيين يستغلون شرف  زوجة صدام الجرذ وأمه صبحه طلفاح في كسب مكتسبات سياسية، صدام رغم أنه  جرذ مايقبلون المتاجرة بشرفه الذي هو مهتوك، ويقبلون المتاجرة بشرف رسول الله محمد ص؟؟ أي سقوط أخلاقي يحمله البعثيين والوهابيين الأراذل.
للعلم عائشة زوجة رسول الله ص قام خال المؤمنين معاوية بن أبي سفيان بتصفيتها وقتلها، بعث إليها من المدينة، لأنه علم ان عائشة بدأت تحرض على معاوية، ارسل اليها، وتم اصعادها على عجلة مارسيدس روز رايز( حمار) بالطريق سقط الحمار والركاب في بئر وماتوا، لم نسمع ولا واحد بعثي أو وهابي لعن من اغتال امهم عائشة، وهذا دليل ان البعثيين والوهابيين منافقون وليسوا مؤمنين ولو كانوا مؤمنين لدافعوا عن أمهم عائشة.
نعود لموضوعنا، وسائل الإعلام الخليجية والعالمية،  ذكرت   أن رئيس الوزراء الإسرائيلى، نتنياهو،  والذي تربطه علاقات أخوية مع أنظمة الحكم بدول الخليج السعودية والإمارات والبحرين وقطر ومع الرئيس التركي اردوغان، أن  نتنياهو، أجرى اتصال هاتفى في الأسبوع الماضي  مع الرئيس الأمريكى بايدن، وبلغ بايدن،  (أن النصر بات في متناول اليد)، وأنه سيقضي على حماس كليًا وسيهاجم رفح بعد أن يضمن حماية المدنيين.
انا اتكلم من منطلق انساني بحت، يمكن لحبيب القادة العرب نتنياهو تحجيم دور حماس في غزة وغيرها بطرق أخرى وليس من خلال القصف الجوي والمدفعي وقتل عشرات آلاف الأطفال والنساء، مايحدث من قتل طال عشرات الاف الأطفال والنساء بغزة غير مبرر، الإدارة الأمريكية من خلال الرئيس جو بايدن  رفض عملية رفح العسكرية وطالب بضرورة حماية المدنيين، لكن نتنياهو يرفض لأنه يريد تحقيق مطالب ملوك ورؤساء العرب في ضرورة التخلص من حماس، قبل التطبيع والعرس الكبير في تبادل السفارات بين إسرائيل والمملكة العربية السعودية.
هناك حقيقة غالبية الدول العربية سارعت للتطبيع العلني مع نتنياهو، استجابة لأوامر حلابهم المستر   ترامب الرئيس الأمريكي السابق، والذي هو بطريقه للعودة الى الإدارة الأمريكية.
التطبيع من إسرائيل ومع نتنياهو بشكل خاص، يستلزم القضاء على  حماس وعلى كل القوى  المقاومة الفلسطينية، واختار القادة العرب الوقوف مع   إسرائيل في إكمال عمليتها لاستئصال  حماس، والعمل على إيجاد قوى فلسطينية تسير مع القادة العرب للسلام يحكمون غزة بعد هزيمة القضاء على  حماس،  هناك  مباركة واضحة إلى إسرائيل من قبل ملوك ورؤساء وحكام الدول العربية التي اختارت التطبيع العلني مع إسرائيل.
الباحث الإسرائيلي يوئيل جوزنسكي يدعو لزيادة نفوذ ‎الإمارات في قطاع غزة ضمن ترتيبات ما بعد الحرب.
العرب عبر تاريخهم محكومين وليسوا حاكمين وإن توفرت لهم فرصة الحكم فيعم الخراب والدمار والقتل والفقر، وانعدام العدالة الاجتماعية، من رسم حدود الدول العربية بريطانيا وفرنسا، بعد قرون طويلة من سيطرة الأمم الاخرى، العرب تطبعوا على الخيانة والتعامل مع المحتلين، 
الأنظمة العربية وخاصة أنظمة دول الرجعية العربية واجبهم تمويل حروب الناتو الساخنة والباردة، والقتال نيابة عن الناتو ولنا في  تجربة مجاهدة السوفيت في أفغانستان، النتيجة تحطم وتهيكل  السوفيت من خلال العصابات الإرهابية الوهابية وبتمويل مالي من دول الخليج الوهابية البترولية.
وهناك حقيقة العرب لم يصنعوا الاصنام التي كانوا  يعبدونها بالجاهلية،  إنما كان يتم  استيرادها إليهم، ما عدا آلهة  كان العرب يصنعونها من التمر، هذا الصنف من الآلهة إنتاج عربي خالص،  وإذا جاعوا العرب  ياكلون الآلهة المصنوعة من التمر ههههههه لذلك غالبية الأنظمة  العربية تم صناعتها كنتيجة لاسقاط الدولة العثمانية وتجزئة دول الشرق الأوسط إلى دول شكلها مستقل وهم بالحقيقة تابعون إلى القوى الاستعمارية التي صنعتهم. 
نتنياهو ينفذ ماتريده منه الأنظمة العربية للقضاء على  حماس، هذه هي الحقيقة،  هناك تفاهمات عربية مع نتنياهو، وهناك تعاون مصري أردني ومساعدة غربية في مساعدة نتنياهو في القيام بنزع السلاح من قطاع غزة، باستثناء ابقاء مجاميع مسلحة، لأنه المطلوب وجود مجاميع مسلحة صغيرة  لحفظ الأمن العام للقوى الفلسطينية التي تحل مكان حماس بغزة، نتنياهو دائما يكرر بخطاباته  أنه سيعمل على إيجاد أشخاص محليين يكونون بديلا عن منظمة حماس واذا نجح نتنياهو  يعمل على تبديل الماريشال الرئيس ابو مازن في العقيد دحلان صديق القيادة الإسرائيلية ليكون رئيس للفلسطينيين، هذا الأمر يخص الشعب الفلسطيني ومحيطهم العربي والإسلامي السُني بالدرجة الأولى.
انا لست فلسطينيا أكثر من ابو مازن ودحلان ولست أكثر من محيطهم العربي والإسلامي السني، بل انا بنظرهم شيعي كافر ايراني فارسي مجوسي  أبن متعة …….الخ.
للاسف هذا هو واقع العربان نختم مقالنا هذا في كلام الروائي جورج أورويل، في روايته قصة الحيوان، وكلام  ما يدعى بالأخ الكبير، الذي قال، الحرب هي السلام، الحرية هي العبودية
الجهل هو القوة.
 
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي 
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
24/3/2024
 
 
 
 
 
محرر الموقع : 2024 - 03 - 24