الشيخ حمودي لوفد نقابة المعلمين : وعدنا ووفينا .. ونعدكم بتوفير السكن ، ودعمنا لكم جزء من واجبنا الديني والوطني
    

اوضح عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ان اقرار قانون حماية المعلمين والمدرسين والمشرفين التربويين انجاز كبير وجزء من مسؤوليتنا الدينية والوطنية لــ " رسل العلم " وللوعد الذي التزمنا به ووفقنا الله بتحقيقه ، مؤكدا حرصه على تفعيل بنود القانون بدعوته للنقابة بتشكيل لجنة لمتابعة اجراءات تنفيذه بما ينسجم مع اصلاح المنظومة التعليمية وتطلعات التدريسيين الذي يمثلون اساس بناء الدولة ، جاء ذلك خلال استقباله وفد نقابة المعلمين برئاسة السيد عباس السوداني في مكتبه بمبنى البرلمان اليوم .

وتعهد د. حمودي خلال اللقاء باستمرار دعمه لهذه الشريحة من خلال مراقبة تنفيذ مشروع بالقانون وامكانية توفير سكن ملائم لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة  ، تثميناً لدور المعلم في صناعة الاجيال القيادية القادرة على بناء المجتمع ومواجهة الفكر الضال .

بدورهم نقل نقيب المعلمين والوفد الحاضر تحيات وشكر الكوادر التدريسية في بغداد والمحافظات كافة لدعم الشيخ حمودي ومساهمته الفاعلة في تشريع القانون الذي يعد " انجاز تأريخي " في تأسيس الدولة العراقية ، لافتا ان النائب الاول لرئيس البرلمان يعتبر اول شخصية زارت النقابة وقدمت دعمها اللا محدود لنا من خلال تنفيذ معظم توصيات مؤتمر حوار بغداد التربوي بينها تخفيض اجور السفر واخرها واهمها اقرار قانون حماية المعلمين ، مختتما زيارته بتقديم باقة ورد تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم للشيخ حمودي .

واختتم وفد النقابة زيارتهم المعبرة عن شكرهم للشيخ حمودي بأقرار القانون ، بعقد مؤتمر صحفي داخل مجلس النواب اعلنوا فيه عن هدف زيارتهم للنائب الاول ، موضحين عن اهم البنود التي تضمنها مشروع القانون واهميتها في تحسين الواقع التعليمي في البلاد .

محرر الموقع : 2018 - 03 - 06