الفيفا يدرج رسمياً فقرة رفع الحظر عن الملاعب العراقية في اجتماعه المقبل
    

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، ادراج فقرة رفع الحظر عن الملاعب العراقية رسميا في جدول اعمال الاجتماع المقبل لـ {الفيفا} الذي سيعقد في كولومبيا خلال السادس عشر من الشهر الجاري.

وذكر بيان لاتحاد الكرة ان" رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود لقى اتصالا ،اليوم الاربعاء، من رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي {فيفا} الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة اشار فيه الى ان اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي سيعقد في السادس عشر من الشهر الجاري في كولومبيا ، ادرجت فيه فقرة رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية ".
واضاف مسعود ان " الشيخ سلمان اكد انه نقل الصورة الحقيقية لما راته عيناه في الامسية الكروية البصرية التي جمعت المنتخبين الشقيقين العراقي والسعودي ، مبينا ان التفاؤل كان يطغي على حديث الشيخ سلمان في امكانية انهاء ملف الحظر الظالم على كرتنا منذ عقود".
واشار الى ان الجهود المضنية التي بذلت في المدة السابقة حان وقت قطف ثمارها ، مبينا ان القرار الفيفوي سيسهم في كتابة تاريخ جديد لكرتنا ولمنتخباتنا التي ستعود الى خوض مبارياتها على ملاعبها بمؤازرة جماهيرية كبيرة وعظيمة".
محرر الموقع : 2018 - 03 - 07