مبرات التضامن لرعاية الأيتام في ذي قار تحقق نسب نجاح عالية في الامتحانات الوزارية‎
    

أعلن مكتب مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الأيتام في محافظة ذي قار اليوم الخميس عن تحقيق نسب نجاح عالية في نتائج الامتحانات الوزارية لتلاميذ السادس ابتدائي للعام الدراسي الحالي.

وقال مدير المكتب عبد الحسين شهاب لـمركز التضامن للإعلام، أن مبرات التضامن المنتشرة في أقضية ونواحي المحافظة حققت هذا العام نسب نجاح عالية على مستوى الامتحانات الوزارية بلغت 93.38%.

وأضاف أن نسب النجاح تفاوتت بين المبرات، حيث حصلت مبرات التضامن في الناصرية والنصر والشطرة على نسبة نجاح 100%، بينما حصلت مبرة سوق الشيوخ على نسبة 93.75%، ومبرة الجبايش على نسبة 91.67%، في حين حصلت مبرة الفضلية على نسبة 70.59%.

ولفت إلى أنه على مستوى التلاميذ الأوائل فقد حصل التلميذين (علي حامد كامل وحسين مهند علي) من مبرة الشطرة، و(مسلم عقيل نوري والتلميذة مآثر حسن مكي) من مبرة سوق الشيوخ، و(احمد فالح جعفر والتلميذة أسراء هادي هاشم) من مبرة الجبايش، و التلميذة (نجوى عبد الرحمن) من مبرة الفضلية، على المراكز الأولى بين التلاميذ.

وأكد شهاب أن هذا التفوق يأتي بفضل التعاون المثمر بين جميع العاملين في هذه المؤسسة الإنسانية والذين يعملون كأسرة واحدة، مثنيا على دور جميع الإدارات والكوادر التعليمية والخدمية في المبرات.

محرر الموقع : 2018 - 06 - 07