الكشف عن هوية مدرب المنتخب الوطني
    


اتفق الاتحاد العراقي لكرة القدم، مع المدرب السلوفيني سيريكو كاتانيتش لقيادة اسود الرافدين في كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات مطلع العام المقبل.

وذكر مصدر في اتحاد الكرة للسومرية نيوز أن "اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد للتعاقد مع مدرب اجنبي، اتفقت مع المدرب السلوفيني سيريكو كاتانيتش لقيادة المنتخب الوطني في كأس آسيا المقبلة".

وأضاف أن "عقد كاتانيتش يستمر لمدة ثلاثة أعوام وستكون ودية الكويت في العاشر من شهر أيلول المقبل هي اول مباراة للمدرب مع اسود الرافدين".

وأوضح ان "الاتحاد فاوض المدرب في أربيل خلال الأسبوع الماضي عن طريق الوسيط الإيراني بهروز"، لافتاً إلى إن "قيمة العقد تبلغ مليون و200 الف دولار أميركي في العام الواحد".

تجدر الإشارة إلى إن كاتانيتش بدأ مشواره التدريبي عام 1996 حين درب منتخب شبابسلوفينيا، إذ قاد منتخبات جورجيا وسلوفينيا ومقدونيا والإمارات ودرب ايضاً نادي اولمبياكوس اليوناني.

وتمكن كاتاتنيتش من قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى نهائيات أمم أوروبا 2000 في بلجيكا وهولندا وكذلك قيادة منتخب بلاده إلى كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

كاتانيتش عاد لتدريب منتخب سلوفينيا منذ عام 2013 وحتى 2017، حيث اقيل بسبب فشله في قيادة منتخبه للتأهل لكأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

 
 

 

محرر الموقع : 2018 - 08 - 17