بالصور ...مظاهرة أمام السفارة السعودية في بروكسل
    

أقامت أعداد من المتظاهرين في العاصمة البلجيكية بروكسل مظاهرة فورية في يوم أمس السبت 2/1/2015 بعد ساعات من تلقيهم خبر شهادة الشيخ الشهيد نمر النمر أمام السفارة السعودية في بروكسل.

 

و قد رفعت الشعارات المنددة بسلطة و نظام آل سعود الظالم ضد أبناء الحرمين و التي تقوم بإعدامهم تجبرا و نكاية و بدون محاكمات او بمحاكمات صورية ظالمة.

 

و قد أصدرت لجنة التضامن مع الشيخ النمر في بلجيكا و التي كان لها نشاط سابق منذ اعتقال الشيخ النمر (رضوان الله تعالى عليه) بيانا استنكر فيه جريمة آل سعود بحق الشيخ النمر، و أنّهم قاموا بجريمتهم دون رادع ديني أو أخلاقي بقتل الشيخ المؤمن و الشجاع  و المدافع عن دينه و أمته و شعبه ، و أنّ العالم بما فيه من منظمات إنسانية يشهد للشيخ الشهيد أنه لم يدع لعنف ولم يأمر برفع سلاح و إنّما كان صوته هادرا ضد الظالمين و الدكتاتوريين ، فقتله تعدي على الأخلاق و الدين و الإنسانية.

 

و اعتبر البيان أن آل سعود يثبتون للعالم بأسره يوما بعد يوم أنهم الأكثر انتهاكا للحقوق و الأكثر إجراما و استهتارا بالدماء و استرخاصا للأنفس.

 

و أنهم مستمرون في إذكاء الفتن و إشعال الحروب و دعم عصابات الإجرام و التآمر على الأمة الإسلامية بكل طوائفها و مشاربها في كل مكان تطوله يده المجرمة.

 

و أنه نظام يدعم المجرمين من مرتزقته و ميليشياته بالأموال المسروقة و المنهوبة من المسلمين ، و يشتري الذمم الرخيصة في كثير من بقاع الأرض لتغطية سوأته المفضوحة.

 

و ينشر الإرهاب و يمارسه و يدعم المجموعات الإرهابية المجرمة ، و هو أصل الإرهاب في العالم و أساسه ففي مدرسته وُلد و بحضنه ترعرع و بفكره نشأ و نما .

 

و أنّه نظام معدوم الإنسانية و الضمير و الأخلاق و القيّم و الدين ، و إنّما تحركه أهوائه و أحقاده و ضغائنه و غرائزه و هواجسه و شياطينه.

 

و أنّ هذه الجريمة بقتل الشيخ اضيفت إلى الجرائم الأخرى التي سوّدت وجوه آل سعود حاضرا كما سودتها  في التاريخ .

 

و ختاما  التضرع إلى الله بأن يزيل حكم آل سعود و طغيانهم و أن يريح الأمة منهم ، قال تعالى (إنّا من المجرمين منتقمون).

محرر الموقع : 2016 - 01 - 04