من برامج اللجــان في مؤسسة الكوثر الثقــافيــة... إحياء ذكرى شهادة السيدة الزهراء(ع)، دورة البيان القرآنية، دروس قرآنية وعقائدية للأخوات النساء،تطوير قدرات اللغة الهولنديةلابناء الجالية
    

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)


صدق الله العلي العظيم

تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت ع مبتغية الاجر والثواب فتعلن للمؤمنين الكرام عن 
نشاطاتها ن خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:


1- يوم الخميس المصادف 18/02/2016 :بمناسبة ذكرى شهادة السيدة الزهراء (ع)تحيي لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية،وبالاشتراك مع لجنة المرأة  في المؤسسة ،مجلساً عزائياً ، يتضمن،صلاة المغرب والعشاء جماعة ، ،قراءة آيات من القرآن الكريم ، دعاء كميل ،زيارة وارث ، ومحاضرة من وحي الذكرى الأليمة ، أبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ،وندعو جميع المؤمنين للحضور والمشاركة ،لكسب الاجر والثّواب ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 

2-وفي مساء يوم الخميس المصادف18/02/2016 :  بذكرى إستشهاد السيدة فاطمة الزهراء (ع) ،تحيي لجنة المرأة  وبالاشتراك مع لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية في المؤسسة ،مجلساً عزائيا للأخوات النساء، إبتداءً من الساعة السادسة والنصف مساءً،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 


3- وفي يوم الجمعة المصادف19/02/2016: أقامة صلاتي الظهرين جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

 

4--وفي مساء يوم الجمعة المصادف 19/01/2016 : تقيم دار القرآن الكريم ،في المؤسسة [ دورة البيان القرآنية ]، تتضمن ، صلاة العشائين جماعة، دروس في تعليم القراءة الصحيحة،مع مراعات أحكام التجويد،تعليم التلاوة للبراعم مع شترح مبسط لأحكام التلاوة،وتفسير لآيات من القرآن الكريم،أبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه.

 

5- وكذلك في مساء يوم الجمعة المصادف 19/02/2016 : تقيم لجنة المرأة في المؤسسة ، دروسا في الفقه والعقائد ، للاخوات النساء ،يلقيها خطيب وأمام المؤسسة السيد علي السعبري ، إبتداءا من الساعة السابعة مساءً ولغاية الساعة السابعة والخمسين  دقيقة مساءً ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

6- وكذلك في مساء يوم الجمعة المصادف 19/02/2016 : تقيم لجنة المرأة وبالاشتراك مع دآر القرآن الكريم في المؤسسة ، دورة تعليمية في علم التجويد وأحكام القرآن ،للأخوات النساء،إبتداءً من الساعة الثامنة مساءً ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

 

7- وفي يوم السبت المصادف 20/02/2016 :أقامة صلاة الظهر والعصر جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

8-  وكذلك في يوم السبت المصادف 20/02/2016 : تبداء الدراسة في حوزة الكوثر للدراسات الإسلامية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .


9-  وفي يوم السبت 20/02/2016 : تقيم لجنة الشباب في المؤسسة وبالاشتراك مع مشروع 550 ، دورة لتطوير القدرّات العلمية لإبناء الجالية الاسلامية في هولندا للمراحل النّهائية لدراسة الابتدائية ،أبتدءا من الساعة13:45 ظهرا ولغاية الساعة 17:15 عصرا ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

10 وفي يوم الأحد المصادف 21/01/2016 :أعلنت أدارة مدرسة الكوثر ، عن تعطيل الدوام في يوم الاحد وكذلك يوم الاحد من الاسبوع المقبل الموافق 28/02/2016  ، تزامنا مع العطلة المدرسية للمدارس الهولندية .

11- إقامة صلاة الظهرين جماعة، بأمامة السيد علي السعبري في يوم الجمعة ،السبت، من كل اسبـوع ،وكذلك صـلاة العشائين في يوم الخميس والجمعة .


وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة في جميع برامجها ونشاطاتها .
عنوان بناية المؤسسة
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag
مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .
للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :
alcauther@gmail.com
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا

محرر الموقع : 2016 - 02 - 16