الرئاسات الثلاث تدعو الى تعزيز العمل المشترك واكمال تشكيل الحكومة
    

دعت الرئاسات الثلاث في اجتماع، الاربعاء، الى تعزيز العمل المشترك بين الجميع وتجاوز الاختناق السياسي والإبتعاد عن التصعيد الإعلامي، واكمال تشكيل الحكومة  ضمن السياقات والمؤسسات الدستورية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان اليوم (5 كانون الاول 2018) عقب اجتماع للرئاسات الثلاث في قصر السلام ببغداد، ان "الاجتماع تدارس مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية والتشريعية وبالأخص مسألة إكمال تشكيل الحكومة ضمن السياقات الدستورية والقانونية".

واضاف، ان "رئيس الجمهورية برهم صالح  اكد على وحدة الصف الوطني واكمال تشكيل الحكومة ضمن السياقات الدستورية، وضرورة تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك بين الجميع وتجاوز الاختناق السياسي والإبتعاد عن التصعيد الإعلامي بين الفرقاء السياسيين وحصره ضمن المؤسسات الدستورية، فضلا عن اعتماد الأطر الديمقراطية حفاظا على وحدة الصف الوطني والمكتسبات الديمقراطية خدمة للعراق وشعبه".

الجدير بالذكر ان الرئاسات الثلاث عقدت اجتماعا في قصر السلام ببغداد بحضور رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء عادل عبدالمهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لبحث الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية والتشريعية.

محرر الموقع : 2018 - 12 - 05