د. قتيبة الجبوري : لنجعل من يوم النصر منطلقاً لبناء العراق بالشكل الذي يجعلنا نفتخر به أمام العالم
    

هنأ عضو مجلس النواب العراقي الدكتور قتيبة الجبوري الشعب العراقي بيوم النصر الكبير على الإرهاب، داعياً الى جعل هذا اليوم العظيم منطلقاً لبناء العراق بالشكل الذي يجعلنا نفتخر به أمام العالم .

وقال في برقية تهنئة وردت لـ"صوت الجالية العراقية "، إنه " في مثل هذا اليوم قبل عام، رفعت قواتنا الأمنية والحشد الشعبي رايات النصر في آخر بقعة من أرض العراق بعد تحريرها من دنس الإرهاب، فكان بحق عرساً عراقياً زغردت له أم الشهيد واحتفل به كل عراقي حُر شريف من زاخو الى البصرة، وحظي بإعجاب كل الشرفاء في العالم ".

واضاف الجبوري " لقد تحقق النصر بإيمان هذا الشعب بعقيدته الوطنية وبصدق انتمائه الى هذه الأرض التي تستحق أن نرويها بدمائنا وأن نربي أبناءنا على الوفاء لها، لقد اجتمع كل العراقيين في خندق واحد في مواجهة أعداء الحياة، فتحقق النصر وسطعت شمس الحرية واندحر الظلام بتضحيات الأبطال البواسل الذين سحقوا الإرهاب واجتثوا جذوره الخبيثة من كل شبر من أرض العراق ".

وتابع " بوركت تضحيات أخوتنا الأبطال في كافة صنوف القوات الأمنية والحشد الشعبي، رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناته، بورك هذا الشعب العظيم الذي قدّم للإنسانية درساً في الشجاعة والصبر والتحدي وقوة الإرادة، ولنجعل من هذا اليوم منطلقاً لبناء العراق بالشكل الصحيح الذي يجعلنا نفتخر به أمام دول المنطقة والعالم ". 

محرر الموقع : 2018 - 12 - 10