المرجع النجفي: العقول العراقية امتازت بقدراتها الذكائية بين كل شعوب العالم
    

أكد سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير حسين النجفي على أهمية توحيد الصف والكلمة، مؤكداً أَن العراقيين إِذا ما وحدوا كلمتهم وقلوبهم، فأَن العراق سيكون سيداً على جميع دول العالم.

وفي حديثه مع وفد من منطقة الأَمين في العاصمة بغداد قال المرجع النجفي إن الله سبحانه وتعالى وهب العراق الكثير من المؤهلات التي تجعله لهذه السيادة من مكانة وخيرات وثروات امتاز بها عن كل دول العالم.

وأضاف أَن “العقول العراقية امتازت بقدراتها الذكائية بين كل شعوب العالم، ومن المفرح ما يحققه الشاب العراقي من تمييز بين أَقرانه من دول العالم في المؤسسات العلمية العالمية”.

وتابع أَن العراق كان عاصمة أَمير المؤمنين عليه السلام وهي عاصمة دولة حفيده الإِمام المنتظر عجل الله فرجه الشريف، ورغم كل المؤامرات التي حيكت على الشعب العراقي لتفتيته وتمزيق أَرضه فإنه انتصر عليها وحافظ على وحدته.

وأَكدّ المرجع النجفي أَن أَعداء العراق حاولوا ويحاولون عبر مؤامراتهم للنيل من النجف الأَشرف وحوزتها العلمية العريقة إِلاّ أَن مؤامراتهم باتت بالفشل وستبقى حوزة النجف قوية وصامدة للظهور المقدس لنسلم قيادتها للإِمام المنتظر عجل الله فرجه الشريف

محرر الموقع : 2019 - 01 - 20