وفد من ريال مدريد يزور العراق لأهداف رياضية كبيرة
    

يزور وفد رفيع المستوى من أكاديمية نادي ريال مدريد، مساء اليوم الاربعاء، العاصمة بغداد، من أجل اهداف رياضية كبيرة.

وبحسب مصدر مطلع، فأن "وفد اكاديمية ريال مدريد سيصل الى مطار بغداد الدولي، عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، وسيكون في استقباله وفد من مكتب رئيس الوزراء وبعض الشخصيات الرياضية".

من جانبه، قال نجم منتخب العراق السابق نعيم صدام، إن "زيارة الوفد الاسباني سيكون الهدف منها الاطلاع على وضع الكرة العراقية وامكانية فتح اكاديمية للنادي في بغداد تستقطب عددا من الفئات العمرية وتحت اشراف عدد من نجوم الكرة العراقية".

واضاف ان" الوفد سيكون تحت رعاية وضيافة مجلس الوزراء وبأشراف مستشار رئيس الوزراء اياد بنيان".

وكانت تقارير إعلامية، أفادت في وقت سابق من الشهر الجاري، بأن وفدا رسميا من نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيزور العراق، من أجل بحث إمكانية إنشاء أكاديمية للفريق في البلاد.

واشارت التقارير الى إن "مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، سيستقبل وفد نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يتألف من أعضاء الهيأة الإدارية للنادي الملكي، وهم كارلوس إسكوديرو دي بورون، وأنطونيو بوتيلا غارسيا، والمسؤول عن مشاريع ريال مدريد في إفريقيا والشرق الأوسط، إنييغو أرينيياس".

وبينت، أن "وفد النادي الملكي، سيطلع رئاسة الوزراء على مشروع كبير يتضمن أكاديمية ريال مدريد في العراق، وسيساهم في خدمة الكرة العراقية في جميع محافظات البلاد".

 

 
محرر الموقع : 2019 - 03 - 20