لقاء سفير العراق لدى صربيا مع رئيس الجالية العراقية في صربيا
    

تم اليوم الخميس المصادف  23.06.2016 وفي تمام الساعة العاشرة والنصف قبل الظهر وفي مقر سفارة جمهورية العراق في بلغراد عقد لقاء بين سفير العراق لدى صربيا د. قاسم عسكر حسن والهيئة الادارية للجالية العراقية في صربيا يمثلها السيد صباح سعيد الزبيدي رئيس الجالية العراقية في صربيا.

في البداية رحب سعادة السفير د. قاسم عسكر حسن بالسيد صباح سعيد الزبيدي والسادة اعضاء الهيئة الإدارية للجالية مؤكدا على اهمية مثل هذا اللقاء وحرصه وحرص كل العاملين في السفارة على ان تكون السفارة البيت الحقيقي للعراقيين وان ابواب السفارة مفتوحه لاي مواطن عراقي متواجد على الساحة الصربية وانهم وجدوا لمتابعة شؤون العراقيين واستعداده الكامل لتقديم كل ما يمكن تقديمة للجالية العراقية في صربيا من مساعدات وضمن اطار القانون والصلاحية .

وتم في الاجتماع مناقشة متطلبات ومستلزمات الجالية العراقية في صربيا والتعرف عن قرب على مشاكلها والعمل على تذليلهابعدها تم الاستماع الى وجهات النظر المختلفه ومناقشتها وبروح ديمقراطية وطرح في اللقاء بعض المشكلات وضرورة الاسراع بالمساعدة وايجاد الحلول لها.

 

هذا واكد السفير د. قاسم عسكر حسن على استعداده للتعاون مع الهيئة الادارية للجالية العراقية في صربيا لانها مسجلة رسميا ولديها رخصة قانونية من وكالة السجلات الاقتصادية الصربية.

 

من جانبه رحب السيد صباح سعيد الزبيدي رئيس الجالية العراقية بالسفير د. قاسم عسكر حسن متمنيا له النجاح في عمله الجديد.

 

هذا وفي نهاية اللقاء تم التاكيد على أهميةالتواصل مابين السفارة والجالية العراقية في صربيا و تعزيز العلاقة الاخوية والمصيرية بين ابناء الجالية العراقية في صربيا من جميع اطيافهم ومكوناتهم العراقية ولم الشمل تحت سقف العراق العظيم.

محرر الموقع : 2016 - 06 - 24