رئيس الجالية العراقية في صربيا يزور سفارة دولة فلسطين في بلغراد
    

بدعوة من قبل سعادة سفير دولة فلسطين لدى صربيا ورئيس السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي في صربيا الاستاذ محمد نبهان قام رئيس الجالية العراقية في صربيا الشاعر والاعلامي العراقي صباح سعيد الزبيدي بزيارة سفارة دولة فلسطين في صربيا يوم الجمعة المصادف 29.07.2016 وفي مقر السفارة ببلغراد.

واعرب السفير الفلسطيني عن شكره وتقديره للجالية العراقية في صربيا ومواقفها الصادقة مع الشعب الفلسطيني ومساندتها له بتحقيق طموحه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد صباح الزبيدي من خلال هذه الزيارة عن تنديده للعدوان البربري من قبل قطعان المستوطنين وجيش الإحتلال ضد ابناء الشعب الفلسطيني واعرب عن تضامنه الكامل مع انتفاضة الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الكيان الصهيونى فى الأراضي المحتلة. واكد كذلك تنديدة بالعمليات الارهابية الجبانة التي يتعرض لها يوميا الابرياء من ابناء الشعب العراقي.

وتم في اللقاء الاتفاق على اقامة امسية شعرية ادبية فنية عراقية فلسطينية صربية في بلغراد في شهر سبتمبر/ ايلول 2016 وبتنظيم من قبل الجاليتين العراقية والفلسطينية وبالتعاون مع الاصدقاء الصرب وبالتنسيق ودعم من قبل السفارتين العراقية والفلسطينية.

هذا وحضر اللقاء الاخ مسعود الاغا رئيس الجالية الفلسطينية في صربيا.

محرر الموقع : 2016 - 07 - 29