لمدة أسبوعين .. مباني هولندا تتحول إلى اللون البرتقالي!
    

 لعلك لاحظت أن المباني الهولندية اليوم تكتسي باللون البرتقالي، هل تعرف لماذا؟ اليوم هو اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة. في هذا اليوم تضاء الأضواء البرتقالية في المباني في جميع انحاء العالم.

في هولندا، تحولت قاعة المدينة المحلية وعشرات المباني في مقاطعة شمال هولندا إلى الأضواء البرتقالية. وكسا اللون البرتقالي أيضًا كنيسة القديس بافو في هارلم وجامعة أمستردام وطاحونة في Wervershoof.

وستبقى الأضواء البرتقالية مضاءة ابتداءً من يوم 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر القادم لأن هذا هو الوقت الذي تستغرقه مبادرة عالمية أقامتها الأمم المتحدة لمكافحة العنف ضد المرأة.

ووفقًا للأمم المتحدة، تعاني 45% من النساء والفتيات الهولنديات من العنف.

ويمكن للجميع المشاركة في فعاليات هذا اليوم. يمكن مثلا ارتداء ملابس برتقالية اللون ونشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أسفل هاشتاج #OrangeTheWorldNL.

United Nations
 
@UN
 
 

There are no blurred lines when it comes to consent.
There is no excuse for rape.

On Monday's Intl Day to End Violence against Women, @UN_Women explains how YOU can take action: http://bit.ly/2qsYUnV 

 
فيديو مُضمّن
 
١٬٤٦٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 

 

 

وستكون هناك العديد من المؤتمرات واللقاءات. حيث تريد الأمم المتحدة جذب انتباه الحكومات وتحفيز المناقشات وجمع أموال لدورات تدريبية للطلاب والإعلاميين في جميع الدول حول العالم للتوعية بهذا اليوم.

UvA Amsterdam@UvA_Amsterdam
 
 

For the next 16 days, the UvA is taking part in the UN @orangetheworld campaign - to support the fight against violence against girls and women. Want to take part the upcoming events? Visit: http://go.uva.nl/2pDbtwf 

 
فيديو مُضمّن
 
١٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 

 

GGD Limburg-Noord@ggdln
 
 

Steun jij ook al de campagne 'Orange the World' tegen Geweld tegen vrouwen. Draag deze week bijvoorbeeld iets oranjes. Kijk wat je nog meer kunt doen op: http://www.orangetheworld.nl . Ook in het kader van de Internationale Dag tegen tegen vandaag.

عرض الصورة على تويتر
محرر الموقع : 2019 - 11 - 25