بالصور...مركز الزهراء الاسلامي في دنفر مركز ولاية كولورادو الامريكية يكتض بزوار ابا عبد الله احياءا لذكرى واقعة الطف الخالدة
    

اكتض مركز الزهراء الاسلامي في دنفر مركز ولاية كولورادو الامريكية خلال الليالي العشرة الاولى من شهر محرم الحرام بزوار ابا عبد الله الامام الحسين عليه السلام لاحياء واقعة الطف الخالدة التي سطر فيها اهل البيت واصحابهم اروع القيم والدروس.
وشهد المركز خلال الايام العشرة الاولى من شهر محرم الحرام توافد الاعداد الغفيرة من ابناء الجالية العربية والمسلمة من كافة مدن الولاية حيث شهد المركز توافد أبناء الجاليات العراقية والكويتية والسعودية ودول اخرى، مما عبر عن تلاحم المؤمنين وقوة تمسكهم بنهج الاسلام وقيمه التي خرج لاجلها الامام الحسين واخيه العباس وسبق ان ثبتها امير المؤمنين الإمام علي بن ابي طالب والرسول الاكرم محمد صل الله عليه واله سلم.
كما شهد المركز تكاتف وتعاون القائمين على ادارة المركز وخدام اهل البيت والمتطوعين من ابناء الجاليات لتقديم افضل الخدمات للزائرين والحرص على انجاح الزيارة وأداء مراسم العزاء الحسيني وبحضور خطيب المنبر الحسيني الشيخ حسن الحائري الذي اكد على اهمية التمسك بالمنهج الاسلامي واركان الدين واهمها الصلاة والتعامل الحسن مع الاخرين وعكس الصور الانسانية والايجابية عن الاسلام وضرورة التعلم من القيم الحسينية وتطبيقها كمنهج يومي ،كما تجلى قراء المجلس وعلى راسهم د. محمد النقي، الدكتور فاضل العبدالله ، ملا قاسم وعدد اخر في قراءة القصائد الحسينية وتنظيم مجلس العزاء.
هذا وقدم القائم على ادارة المركز السيد محمد جميل الموسوي عزائه للامام الحجة المنتظر عليه السلام ولمراجع الامة الاسلامية الكبار وكافة المؤمنين والمسلمين بهذا المصاب الجلل، مشيرا الى المركز مستمر في عقد مجلس العزاء حتى اليلة الثالثة عشر من شهر محرم الحرام.

محرر الموقع : 2016 - 10 - 13