الحكم بحق لاجئ باكستاني تحرش بطفلة عراقية
    

حكم قاضي محكمة تيرغارتن ببرلين بالسجن 20 شهرا مع وقف التنفيذ بحق لاجئ باكستاني بتهمة التحرش الجنسي بطفلة عراقية لاجئة في ايلول من العام الماضي، وتم رفع امر القبض عليه وسط استهجان وانتقاد من قبل والدة الطفلة.

وحسب ما نقلته صحيفة تسايتونغ الالمانية فقد قام اللاجئ الباكستاني (ماياب م) بالتحرش جنسيا بطفلة عراقية تبلغ من العمر (8 سنوات) بمخيم للاجئين بحي موابيت في برلين، وحين علم والد الطفلة بالأمر اراد ان يهاجم المعتدي بسكين محاولا طعنه، لكن الشرطة أطلقت النار عليه وارداه قتيلا.

واضافت الصحيفة ان والدة الطفلة انتقدت القرار وغادرت قاعة المحكمة بشكل غاضب، الا ان الدعوة التي رفعت ضد رجال الشرطة الثلاث اللذين قاموا باطلاق النار على والد الطفلة ما تزال قائمة.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية نشرت في 28 ايلول 2016 خبرا حول مقتل لاجئ عراقي على ايد رجال الشرطة بعد ان حاول مهاجمة لاجئ باكستاني قام بالتحرش الجنسي بحق طفلته، مضيفا ان العراقي يدعى “حسام. س” كان شرطيا في العراق قبل ان يتوجه الى المانيا.

محرر الموقع : 2017 - 02 - 16
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.