بالصورة :: تعرف على أهم ناخب في الهند.. لديه 39 زوجة وذريته 127
    
 أصبح هذا الرجل محط اهتمام كل السياسيين الذين يرغبون بخوض الجولة المقبلة من الانتخابات في مدينة هندية، لأن لديه 39 زوجة و127 من الأولاد والأحفاد.
 
ويملك شانا زيونغاكا زعيم إحدى الطوائف الدينية الهندية التي تسمح بعدد غير محدود من الزوجات منزلاً من أربع طوابق يحتوي على 100 غرفة، وفقا للخبر الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وقالت رينكميني، إحدى زوجات شانا "عندما نذهب إلى التصويت، نعطي جميع أصواتنا لنفس المرشح أو نفس الحزب، وهذا يعني أن المرشح سيحصل على أكثر من 160 صوتاً من عائلة واحدة".
 
وتجري أمور هذه العائلة بدرجة كبيرة من الانضباط، حيث تقوم زاثيانجي (69 عاما) وهي الزوجة الأقدم بوضع جداول "لزميلاتها" ليتناوبن على أداء الأعمال المنزلية مثل إعداد وجبات الطعام، والغسيل والتنظيف.
 
وتأتي مهمة إعداد وجبات الطعام كأكثر المهمات صعوبة لأن هذه العائلة تستهلك في الوجبة الواحدة 30 دجاجة، 60 كيلوغراماً  من البطاطا و100 كيلوغرام من الأرز.
 
ويملك شانا مدارسه الخاصة، وملعب، ومصنع للأثاث، وحظائر لتربية المواشي ومزارع للدواجن وحديقة كبيرة يكفي إنتاجها من الخضروات والفاكهة جميع أفراد الأسرة.
 
ويحتفظ شانا بأصغر زوجاته بالقرب من غرفة نومه، أما الأخريات فقد وضع لهن نظاماً بحيث تزوره واحدة كل ليلة وفق جدول زمني محدد.

 

 

محرر الموقع : 2014 - 04 - 15