أتلتيكو مدريد يسعى لإكمال الحلم بلقاء تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال
    

 

 

 

يسعى أتلتيكو مدريد لأن يكمل أحلام الموسم الحالي، بعد أن أصبح قريبا من لقب الدوري الأسباني ولديه فرصة في بلوغ نهائي دوري الأبطال عندما يلتقي تشيلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في مباراتهما التي تأتي لحساب ذهاب نصف النهائي.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم التي ستنقام على ملعبه فيسنتي كالديرون في الساعة التاسعة و45 دقيقة ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وهو معبأ برغبة إكمال أحلام موسمه الحالي الذي يعد الأفضل حتى الآن بعد ان تصدر مسابقة الدوري الأسباني وقريب مكمن نيل اللقب، فيما وقف ضمن الأربعة الكبار بدوري أبطال أوروبا بعد ان تمكن من إقصاء برشلونة المتمرس بهذه البطولات.

بالمقابل فإن تشيلسي يسعى هو الآخر لوضع حد لمغامرات أتلتيكوفضلا عن رغبته بأن يحقق شيئا في دوري الأبطال بعد ان اقترب لفقدان لقب الدوري لمصلحة ليفربول.

وكان أتلتيكو مدريد تأهل بعد صدارته للمجموعة السابعة بـ12 من الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة دون أن يتعرض للخسارة ليقصي بعد ذلك ميلان الغيطالي بالفوز عليه بهدف ونظيف وبرباعية لهدف واحد ومن ثم التقى برشلونة فتعادل معه ذهابا وفاز عليه إيابا بهدف نظيف.

أما تشيلسي فتصدر المجموعة الخامسة بـ12 نقطة من الفوز في أربع مباريات وخسارة اثنتين، ليلتقي بعدها بغلاطة سراي التركي إذ تعادل معه بهدف لمثله ومن ثم فاز عليه بهدفين نظيفين، ومن ثم أقصى باريس سان جيرمان بالخسارة معه بثلاثة اهداف لواحد ذهابا والفوز عليه ايابا بهدفين دون رد

 

 

 

محرر الموقع : 2014 - 04 - 21