بالصور ...مراسيم رفع راية الامام الحسين عليه السلام في مدينة رنكستيد الدنماركية وتبادل التهاني والتبريكات لتحرير الموصل .
    

شهدت مدينة رنكستيد والتي تبعد عن العاصمة الدنماركية كوبنهاكن 60 كم رفع راية الامام الحسين بالتعاون مع العتبة الحسينية قسم الاعلام .

وكانت مراسيم رفع الراية المباركة في ساحة حسينية الحسن المجتبى وسط المدينة وجرت مراسيم رفع الراية وسط حضور ومشاركة نسوية متميزة من السيدات الأستاذات اللواتي أشرفن على تعليم القرآن الكريم  وجمهور من الطلبة والطالبات ووفد جمعية الوحدة الاسلامية من مدينة كريستيان ستاد جنوب السويد ليستهل الحفل بتلاوة معطرة من الذكر الحكيم والزيارة وقراءة سورة الفاتحة والاستماع الى ترديد انشودة راية الحق المبين الخاصة بتلك المراسيم تلى ذلك رفع الراية المباركة لترفرف في سماء الدول الاسكندنافية.

ووسط هتافات حسينية لمحبي أهل البيت عليهم السلام وفي اجواء ايمانية واصوات المحبين التي نادت( لبيك يا حسين .. لبيك ياحسين) عبرالجميع عن سعادتهم وسرورهم وتبادلهم التهاني والتبريكات لانتصارات الجيش العراقي والشرطة  والحشد الشعبي والقوى الامنية الاخرى التي شاركت بتحرير الموصل من قوى الشر المتمثلة بداعش الارهاب .

 

عمران الياسري

الإعلام الدولي للعتبة الحسينية

 

 

 


 

 

محرر الموقع : 2017 - 07 - 16
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.